• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

غادة عبد الرازق تعيش «الكابوس» في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

بدأت الممثلة غادة عبد الرازق تصوير مشاهدها في مُسلسلها الجديد «الكابوس»، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل، إلى جانب أحمد راتب وآيتن عامر، ومحمد شاهين وبيومي فؤاد، وهو من تأليف هالة الزغندي وإخراج إسلام خيري، ويدور في إطار اجتماعي.

وعن دورها في المسلسل الجديد، قالت غادة إنها تُجسّد دور مواطنة في منطقة شعبية تمتلك مقلب قمامة، وهو ما يجعلها تتعرّض للكثير من المشاكل مع سكان المنطقة، لافتة إلى أنها ستظهر على جمهورها بشكل مُختلف.

وأبدت سعادتها بالمشاركة في المسلسل الذي وصفته بأنه يُمثّل نقطة درامية مُميّزة لها، وسيعيدها إلى أدوار المرأة الشعبية التي تمتلك كل صفات بنت البلد، مشيرة إلى أن هذه الشخصية مُميّزة عن جميع أدوارها السابقة.

وعن تأجيل مُسلسل «نقطة تحول» الذي كان من المقرر عرضه في رمضان المقبل، أرجعت السبب إلى انشغال مؤلف العمل الكاتب أيمن سلامة بأعمال درامية أخرى، وأكدت أنها فضّلت خوض السباق الرمضاني بمسلسل «الكابوس»، لأنه يرصد العديد من قضايا المجتمع بشكل جريء.

وقالت إنها تهرول نحو الأعمال التي تثير الجدل وتحدث حراكاً اجتماعياً، مثل دورها في مُسلسل «السيدة الأولى» الذي قدّمته رمضان الماضي، وترى أن المسلسل استطاع أن يتخطّى كل الهجوم الذي تعرّض له، وحقّق نسبة مُشاهدة مُرتفعة رغم الانتقادات التي وجّهت إليه.

وعن السينما أشارت إلى أنها تدرس أكثر من عرض سينمائي للظهور على شاشة الفن السابع خلال الفترة المقبلة، إلا أنها تركّز حالياً في مُسلسلها الرمضاني الجديد.

وعن حقيقة تعاونها مع النجم أحمد عز في فيلم سينمائي جديد، أوضحت أن هناك مشاورات لم تصل إلى حد الجدية، والفيلم مؤجل حتى الآن لحين إشعار آخر، ولا أحد يعلم مصيره.

‏‭)‬وكالة‭ ‬الصحافة‭ ‬العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا