• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كولمان يصف خسارة «معركة بريطانيا» بـ «العلقم»

هودجسون: «البدلاء» كلمة السر في «يورو 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

لانس (د ب أ)

يعتقد روي هودجسون مدرب منتخب إنجلترا، أن البدلاء سيلعبون دوراً مهماً في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2016» المقامة حالياً بفرنسا، بعدما قاد الثنائي «البديل» جيمي فاردي ودانييل ستورديج المنتخب الإنجليزي لقلب تأخره صفر - 1 أمام ويلز إلى فوز ثمين ومستحق 2 - 1 في لقائهما بالمجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة أمس الأول.

ودفع هودجسون بفاردي وستوريدج مع انطلاق الشوط الثاني، بدلاً من رحيم ستيرلينج وهاري كين، اللذين ظهرا بشكل باهت للغاية خلال الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم ويلز بهدف نظيف حمل توقيع نجمه جاريث بيل في الدقيقة 42 من ركلة حرة مباشرة.

وأدرك فاردي التعادل لانجلترا في الدقيقة 65، من متابعة لتمريرة عرضية من ستوريدج الذي أضاف الهدف الثاني لمنتخب «الأسود الثلاثة» في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، ليمنح منتخب إنجلترا انتصاره الأول في المجموعة التي تربع على صدارتها برصيد أربع نقاط. وفي ظل سعي المنتخبات الـ24 المشاركة في البطولة للتأهل إلى الأدوار الإقصائية، فإن استغلال جميع اللاعبين الـ23 في قوائمهما بالبطولة قد يكون أمراً حاسماً بالنسبة لها.

ويملك المنتخب الإنجليزي الحظوظ الأوفر في التأهل لدور الستة عشر قبل لقائه الأخير في المجموعة أمام سلوفاكيا بعد غد.

وتطرق هودجسون في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة للحديث عن مباراة فرنسا وألبانيا والتي حسمها المنتخب الفرنسي لمصلحته بهدفين نظيفين عقب نزول الثنائي بول بوجبا وأنتوان جريزمان الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الأخيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا