• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جوائز يخوت السوبر العالمية تكرّم «جلف كرافت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

حظيت شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت» بتكريم دولي رفيع المستوى نظير التزامها بتقديم القيمة والجودة إلى عملائها، وذلك بفوزها بجائزة الجودة والقيمة ضمن جوائز اليخوت السوبر العالمية المرموقة، التي تعتبر من أرفع الجوائز شأناً في عالم صناعة اليخوت الفاخرة.

وتتمتع جوائز يخوت السوبر العالمية السنوية، التي استضافتها وكالة «بوت إنترناشونال»، بأهمية بالغة في أوساط صناعة اليخوت الفاخرة العالمية، ويُنظر إليها كإنجاز رفيع في قطاع الملاحة البحرية الترفيهية. ونالت شركة بناء اليخوت والقوارب الإماراتية التكريم في حفلٍ فخم أقيم في إيطاليا، وشكّل ملتقى لمالكي اليخوت وبُناتها، إذ احتفى بالبراعة المنشودة في جوانب التصميم والهندسة والبناء لأرقى اليخوت السوبر وأفخمها في العالم.

وكانت ثلاثة من يخوت جلف كرافت تأهلت إلى نهائي الجوائز، وهي اليخت ماجستي 155 (الذي يحمل الاسم «إسكيب»)، واليخت «ماجستي 135» (الذي يحمل الاسم «جويل»)، واليخت «ماجستي 122» (الذي يحمل الاسم «نشوان»)، وهو اليخت الذي فاز بالجائزة.

وتكرّم جائزة الجودة والقيمة، التي تُقدّم لليخت المرشح الذي يفوز عن أي فئة من فئات الجوائز، المستوى الرفيع من الجودة الذي يظهر في بناء اليخت مع حرص صانعته على تجنّب الارتفاع غير المبرر في التكلفة. وفاز بهذه الجائزة اليخت «نشوان»، أحد يخوت «ماجستي 122» الفاخرة المبنية في دولة الإمارات والذي يبلغ طوله 37 متراً، وذلك بعد منافسة محتدمة جمعته باليخوت المتأهلة إلى نهائي جوائز اليخوت السوبر العالمية، التي بلغ عددها 66 يختاً جرى بناؤها في جميع أنحاء العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا