• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الجولة قبل الأخيرة لبطولة الأندية الخليجية

الشباب يبحث عن نقطة ضمان الصدارة أمام السيب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

منير رحومة (دبي)

يستضيف الشباب في الساعة الخامسة و45 دقيقة من مساء اليوم، فريق السيب العُماني، ضمن الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة الأندية الخليجية، ويسعى «الجوارح» لاستغلال عاملي الملعب والجمهور، ومواصلة سلسلة انتصاراته في المسابقة، لحسم صدارة المجموعة الثانية بشكل نهائي ومبكر.

ويحتاج «الأخضر» إلى نقطة واحدة، لضمان المركز الأول، واللعب على ملعبه في الدور ربع النهائي، وبالتالي فإن التعادل يعتبر نتيجة إيجابية لـ «فرقة الجوارح» التي أمامها جولة أخرى في 7 أبريل المقبل مع العربي القطري في الدوحة.

ويحتل الشباب المركز الأول في مجموعته إلى الآن، بست نقاط من انتصارين، حيث سبق له الفوز على السيب في مسقط بثلاثية، ثم العربي القطري بثلاثية أخرى، متصدراً بذلك الترتيب كأقوى هجوم ودفاع في جميع المجموعات إلى الآن.

وفي المركز الثاني يأتي فريق السيب بأربع نقاط، من تعادل وفوز، يليه العربي، ثالثاً بنقطة واحدة، والذي تضاءلت حظوظه بشكل كبير في التأهل إلى الدور المقبل.

ويدخل لاعبو الشباب مباراتهم اليوم بمعنويات عالية وإصرار كبير على إكمال المسيرة بثبات، خاصة أن نتائجهم الإيجابية في الدوري، تزيد من رغبة اللاعبين في المنافسة على أكثر من جبهة محلية وخارجية، وإنهاء الموسم بالتتويج بلقب، وتملك «فرقة الجوارح» الخبرة الكافية في البطولة الخليجية للمنافسة على اللقب، وإضافة الكأس الثالثة إلى رصيد النادي في البطولة، وينتظر أن يمنح المدرب البرازيلي كايو جونيور الفرصة لبعض الوجوه الجديدة والشابة في تشكيلة «الأخضر»، لتخفيف الضغوط على العناصر الأساسية، خاصة أنهم سوف يخوضون مباراة قوية مع الشارقة السبت المقبل، ضمن الجولة الـ20 لدوري الخليج العربي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا