• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بحثاً عن النقطة السادسة

النصر جاهز لمباراة العبور أمام المنامة غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

أكمل النصر تحضيراته، لمواجهة المنامة البحريني غداً، على ستاد آل مكتوم، في ثالث مباريات «العميد» بالنسخة الـ 30 لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، حيث يسعى «العميد» إلى حسم بطاقة العبور إلى ربع النهائي، وإكمال مشوار الدفاع عن اللقب.

وتميزت تحضيرات الفريق بالمعنويات المرتفعة، والرغبة الواضحة بتحقيق الفوز، وعدم الانتظار حتى المباراة الأخيرة أمام كاظمة الكويتي المتأهل، بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول، فيما يمتلك النصر 3 نقاط بالتساوي مع المنامة الذي تفوق عليه بلقاء الذهاب، حيث يتطلع «الأزرق» لحسم الأمور والتفرغ للقاء الصدارة أمام منافسه الكويتي.

وفيما يغيب رباعي المنتخب الأولمبي عن الفريق، كان جميع اللاعبين في قمة جاهزيتهم للمواجهة، وتحديداً أحمد إبراهيم الذي يتوقع أن يعود إلى مركز الطبيعي ظهيراً أيمن.

وعبر اللاعب عن سعادته بالعودة إلى الملاعب مجدداً، عقب مشاركته أمام الفجيرة، وأوضح أن فريقه يتطلع دائماً لتحقيق الفوز، واللعب بهدف تحسين موقعه بدوري الخليج العربي، ومواصلة المشوار بالبطولة الخليجية، موضحاً أن التوفيق يتحقق بفضل الجهد خلال المباريات، ومعبراً عن تفاؤله بمواصلة المسيرة الناجحة للعميد بالمباريات المقبلة.

على صعيد آخر، وصلت بعثة فريق المنامة إلى دبي، وباشرت التدريبات بنادي النصر، استعداداً للمواجهة المقبلة، والتي يخوضها بوصفها مباراة «حياة أو موت»، وذلك في ظل قدرته على إحياء حظوظه بالتأهل في حال نجح بتحقيق الفوز أو التعادل، بانتظار ما تسفر عنه مواجهة النصر مع كاظمة الكويتي في الجولة الأخيرة.

وأهدر الفريق نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري، بعد تعادله مع الحد سلباً في الجولة الماضية يوم السبت الماضي، ما يجعله مطالباً بتعويض الأمر على جماهيره خلال المباراة المقبلة، بما يرفع درجة الحذر لدى «العميد» من منافسه البحريني. ويعاني المنامة خطر غياب ثلاثة من أبرز لاعبيه، وهم سلمان عيسى كابتن الفريق وعلي نوروز ومحمد عادل، حيث خرج نوروز مصاباً في الشوط الأول في المباراة الماضية بالدوري، وشارك بدلاً منه محمد عادل الذي عادت إليه الإصابة القديمة في مفصل القدم، بينما تعرض سلمان عيسى للإصابة خلال الشوط الثاني.

وخضع الثلاثي لفحص مبدئي سيتم بناء عليه تحديد إمكانية مشاركتهم من عدمها بالمواجهة المصيرية، حيث يوجد الثلاثي مع البعثة بانتظار ما يسفر عنه الوقت المتبقي، وذلك في ضوء التفكير في المباراة لأنها مصيرية، إلى جانب الخوف بالدفع بهم وتفاقم الإصابة، حيث تنتظر الفريق استحقاقات مهمة خلال الفترة المقبلة، خصوصاً على صعيد البطولات المحلية. ويترأس الوفد البحريني عبدالله عاشور أمين السر العام، ويضم سيد محمود مرحمت عضو مجلس الإدارة ورئيس جهاز كرة القدم أحمد جواهري إداري الفريق، عمران الأنصاري المشرف العام، المدرب سمير بن شمام، مساعد المدرب موسى مبارك، و20 لاعباً، وهم: سلمان عيسى، علي نوروز، هاني البدراني، البرازيلي تياجو، محمد عيسى، محمد عادل، حسين مهدي ريان، دعيج عدنان، رضا بهرام، أحمد نبيل، مهدي إبراهيم غلوم، عيسى موسى ناجي، السوري محمد راتب الحموي، علاء حبيل، أشرف وحيد، الليبي أحمد الصغير، العاجي بابا توري، علي حبيب حاجي، محمد عبدالله وحسن عبدالعزيز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا