• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

الجولة الثالثة لسباعيات الكرة في بطولة العين

فوز «المنشآت» و«زايد بن طحنون» و«ساعد» وخسارة «السودانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

فاز فريق جهاز حماية المنشآت على فريق مدرسة اليحر الخاصة 3 - صفر في المباراة التي أقيمت على الملعب رقم «1»، ضمن منافسات المجموعة الأولى، لبطولة سباعيات كرة القدم للرجال أمس الأول، والتي تأتي ضمن بطولة العين الرمضانية، حيث جرت 4 مواجهات ساخنة على ملعب خالد عبدالعزيز باستاذ خليفة بن زايد بنادي العين.

كان في مقدمة الحضور، الدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والدكتورعبد الله بن سالم الوحشي مستشار البطولة الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل، والحكم الدولي مسلم أحمد رئيس اللجنة الفنية للبطولة، وبقية أعضاء اللجنة المنظمة.

وأحرز الأهداف يوسف أكيومي في الدقائق 7، و23، و26 والذي وقع عليه اختيار اللجنة الفنية ليفوز بنجومية المباراة، وكان الشوط الأول قد انتهى بهدف وحيد، وفي الشوط الثاني حصد فريق جهاز حماية المنشآت فوزه ليبلغ ثلاثة أهداف نظيفة، أدار المباراة الحكام أحمد الشامسي للساحة، وعلي شملان مساعداً وعلي واحد مسجلاً.

وفي المباراة الثانية، وعلى الملعب رقم «2» وضمن المجموعة الثانية حقق فريق الشيخ زايد بن طحنون فوزاً غالياً على فريق شباب مزيد 3 - 1، بكر مجاهد بلال بإحراز الهدف الأول لفريق الشيخ زايد بن طحنون في الدقيقة 6، وجاء الهدف الثاني عبر محمد حسين في الدقيقة 15 لتنتهي الحصة الأول 2 - صفر، وقلص سالم جمعة لاعب شباب مزيد الفارق مع بداية الشوط الثاني، مسجلاً أول أهداف فريقه، غير أن لاعب جهاز حماية المنشآت مجاهد حسم المواجهة بإحرازه الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 30.

واختار اللجنة الفنية مكي التاج مكي من فريق الشيخ زايد بن طحنون أفضل لاعب في المباراة التي أدارها طاقم التحكيم المكون من عوض مسري وسليمان السناني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا