• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تصريحات مسؤول التسويق في «الآسيوي» لـ «الاتحاد» تثير عاصفة من الانتقادات

«أبوظبي الرياضية» و «الإذاعات العربية» والقنوات السعودية ترفض اتهامات المدلج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 26 مارس 2014

معتز الشامي (دبي)- أثارت التصريحات التي أدلى بها الدكتور حافظ المدلج، رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد القاري، لـ «الاتحاد»، في عدد أمس، عاصفة من الانتقادات، وردود الفعل الواسعة من مختلف الأطراف التي اتهمها المدلج بأنها تقف موقف المتفرج في تفاوض لجنته مع قنوات «بي إن سبورت» أو «الجزيرة الرياضية» سابقاً، لإعادة شراء حقوق بطولات الاتحاد الآسيوي منها، مقابل 245 مليون دولار، بالإضافة إلى اتهامه قنوات «أبوظبي الرياضية» بأنها وراء نجاح الجزيرة في شراء حقوق البطولات الآسيوية، عندما دخلت في مفاوضات منفردة مع شركة «دبليو اس جي»، ورفعت السعر حتى 150 مليون دولار.

وتلقت «الاتحاد» اتصالات من الأطراف التي اتهمها المدلج في تصريحات أمس، والتي أبدت رفضها لما جاء في حوار المدلج من اتهامات صريحة، أكدوا أنها مغايرة للواقع، وكانت ردود الفعل من مختلف أطراف القضية، سواء «أبوظبي الرياضية» أو «الإذاعات العربية»، وكذلك القنوات السعودية.

معلومات مغلوطة

من جانبه، رفض محمد نجيب، مدير شبكة قنوات «أبوظبي الرياضية»، ما جاء على لسان المدلج من تصريحات، نالت القناة التي لطالما سعت لنيل الحقوق بشكل جماعي مع بقية القنوات الخليجية والعربية على حد وصفه، وقال نجيب: أستغرب من الدكتور حافظ المدلج، وكيف أنه رئيس لجنة التسويق بالاتحاد الآسيوي ويعطي معلومات مغلوطة، لا نعرف مصدرها، فهو قال إن مسؤول «أبوظبي الرياضية» عرض 150 مليون دولار لشراء الحقوق بشكل منفرد، وهذا الكلام غير صحيح بالمرة، وأتحداه أن يثبته.

أضاف: كما أرغب في معرفة من أين جاء المدلج بمعلوماته، ومن أين استقاها، وإذا كان استقاها من رئيس الشركة بيير كخيا، فأنا أعتقد أن بيير كخيا معروف في الوسط الرياضي بأنه رجل يسعى فقط وراء تحقيق المنفعة والسعر الأعلى.

وأشار نجيب إلى أن قنوات «أبوظبي الرياضية» لم ترفع يدها يوماً من يد اتحاد الإذاعات العربية فيما يتعلق بحقوق البطولات الآسيوية على مستوى الأندية والمنتخبات، وقال: ما جاء به المدلج خاطئ جملة وتفصيلاً، فهو يتحدث عن وجود اتفاق شفهي تم بين «أبوظبي الرياضية» وبيير كخيا، وهذا تناقض واضح، وأنا مندهش من شخصية بحجم وقيمة الدكتور المدلج أن تتحدث بهذا الشكل غير الموثق، والذي لا يرتكز إلى أدلة وبراهين، ويلقي التهم من دون سند، فهذا يعني أنه غير مطلع على الأمور، ولا يعرف كيف يتم التسويق بالاتحاد الآسيوي، على الرغم من أنه رئيس لجنة التسويق بالاتحاد. ... المزيد

     
 

ابوظبي الرياضية ..الى أين ؟؟

محمد نجيب ... اتمنى ان تسلم دفة القيادة في ابوظبي الرياضية الى شخصية مؤهلة في مجال الاقتصاد و التسويق ... وان لم ترغب في ذلك ارجو منك اخذ مؤهلات علمية في تلك المجالات مما يساعدك في فهم طبيعة المرحلة الرياضية القادمة .. استشهد بقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد و الذي قال " الثبات في زمن التقدم يعتبر تأخر".. و ابوظبي الرياضية محلك سر في معظم اداراتها ..التسويقية و البرامجية و حتى البشرية ..

حمدان | 2014-03-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا