• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«تريك الإمارات» في صدارة الفرق والدنماركية هيلي بطلة السيدات

الكتبي يحرز المركز الأول في سباق ند الشبا للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 18 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز علي عوض مصبح الكتبي، المركز الأول لفئة الهواة للمواطنين في سباق ند الشبا للدراجات الهوائية الذي أقيم مساء أمس الأول، والذي استمر على مدار يومين بمشاركة ما يقرب من 1000 رياضي ورياضية من مختلف الجنسيات، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، ويعد الحدث الرياضي الأضخم من نوعه في شهر رمضان المبارك.

وشهدت ليلة أمس الأول إقامة فئة الهواة الإماراتيين وفئة السيدات، فيما من المقرر أن تكون فعاليات فئتي الرجال المفتوحة وذوي الإعاقة أقيمت في ساعة متأخرة ليلة أمس.

ونجح الكتبي بقطع مسافة السباق الممتدة 75 كلم، بزمن بلغ 1:47:22 ساعة، وذلك بعد منافسة قوية مع علي عباس غلوم الذي حل ثانياً بزمن 1:47:28 ساعة، فيما جاء بالمركز الثالث أحمد آل علي بزمن 1:47:36 ساعة.

وحققت الدنماركية هيلي باشوفين لقب فئة السيدات، بعدما قطعت المسافة بزمن 2:00:12 ساعة، وجاءت في المركز الثاني الإنجليزي سارة مينا بزمن 2:00:14 ساعة، وتساوت بنفس التوقيت مع مواطنتها إيمي رايت لكن الصورة النهائية منحت مينا المركز الثاني، لتحصل رايت على المركز الثالث.

وعلى صعيد الفرق، جاء فريق «تريك الإمارات» بقيادة علي الكتبي في صدارة الترتيب وحقق المركز الأول بمجموع زمن لأعضاء الفريق بلغ 5:23:19 ساعة، فيما جاء بالمركز الثاني فريق إكسبو 2020، بزمن 5:23:40 ساعة، وحقق فريق أبوظبي الميدالية البرونزية بزمن 5:23:54 ساعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا