• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  08:36     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         08:37     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         08:40     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         08:42    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         08:43     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         09:03     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         09:06    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"    

قوات عراقية تستعيد السيطرة على مبنى الحكومة وسط الفلوجة من "داعش"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

بغداد (أ ف ب)

أعلنت مصادر أمنية عراقية، اليوم الجمعة، أن القوات الأمنية العراقية استعادت السيطرة من تنظيم "داعش" الإرهابي على المجمع الحكومي وسط مدينة الفلوجة غرب بغداد.

وقال الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي قائد عملية استعادة الفلوجة إن "قواتنا لمكافحة الإرهاب والرد السريع، حررت المجمع الحكومي بالكامل" الواقع في مركز الفلوجة.

وقوات مكافحة الإرهاب والرد السريع التابع للشرطة الاتحادية من أبرز القوات الأمنية المشاركة في استعادة السيطرة على الفلوجة (50 كلم غرب بغداد).

وأكد الفريق رائد شاكر جودت قائد الشرطة الاتحادية "تحرير المجمع الحكومي" الذي يضم مبنى قائمقامية الفلوجة ومبنى المجلس المحلي ومديرية شرطة الفلوجة ومقرات أمنية .

وأضاف جودت أن "المجمع يمثل رمز المدينة وتحريره هو استعادة لهيبة الدولة وإعادة فرض القانون"، مؤكدا أن "قواتنا تطارد عناصر داعش وسط الفلوجة".

وأطلقت القوات العراقية بمساندة التحالف الدولي فجر 23 مايو الماضي عملية لاستعادة السيطرة على الفلوجة التي استولى عليها تنظيم "داعش" الإرهابي منذ يناير 2014.

 

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا