• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كأس التحدي الآسيوي لهوكي الجليد في تايبيه

منتخبنا يجتاز منغوليا بـ«نصف درزن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

تايبيه (الاتحاد)

حقق منتخبنا مساء أمس، انتصاراً صعباً على منتخب منغوليا العنيف 6-1، في ثاني جولات كأس التحدي لهوكي الجليد المقامة في الصين تايبيه وتستمر حتى مساء بعد غد، ليرفع (الأبيض) رصيده إلى 6 نقاط، ويتصدر الفرق المشاركة مؤقتاً، ويحصل على راحة اليوم، هي الثانية له في البطولة، ويستفيد منها الجهاز الفني في استشفاء اللاعبين، بعد مباراة استمرت حوالي ثلاث ساعات، وكانت أشبه بالمصارعة، بسبب العنف الغريب من لاعبي منغوليا خاصة في الشوط الثالث من اللقاء.

لم تكن بداية منتخبنا بالقوة المنتظرة في الشوط الأول، ومع هذا تمكن قائد (الأبيض) جمعة محمد الظاهري، من وضع فريقنا في المقدمة بالهدف الأول، واستفاد فريقنا من لعب منافسه ناقص العدد أغلب فترات هذا الشوط، في الحفاظ على تقدمه، قبل أن يزيد يحيى محمد الجنيبي وعمر علي الشامسي، الغلة التهديفية لفريقنا بالهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني.

تخلى منتخب منغوليا عن الأداء العنيف في الدقائق الأولى من الشوط الثالث، وهو ما زاد من سرعة اللعب وقلة التوقفات التحكيمية، وانعكس هذا إيجاباً على لاعبينا وتحسن انتشارهم في الملعب، وقدموا عرضاً فنياً راقياً، واستطاعوا تسجيل الهدفين الرابع والخامس عن طريق فيصل محمد البلوشي، وهو ما دفع لاعبي منغوليا إلى العودة إلى الأداء العنيف، لوقف خطورة لاعبي (الأبيض).

نجح منتخب منغوليا في تسجيل هدفه الوحيد، ورد عليه جمعة محمد الظاهري، بالهدف السادس لمنتخبنا، وتشهد الدقائق الأخيرة اشتباك بالأيدي بين اللاعبين، لتتوقف المباراة لأكثر من 10 دقائق قبل نهايتها بـ4 دقائق فقط، ليقوم طاقم تحكيم المباراة، بطرد لاعبينا جمعة حايز المحيربي وسعيد سليمان النعيمي وسهيل حمد المهيري وعمر علي الشامسي، واستبعد جمعة الظاهري من اللقاء، وطرد 6 لاعبين في المقابل من منتخب منغوليا.

لم يسهم طرد 11 لاعباً في فرض الهدوء على أرض الصالة الجليدية، واستغرق الأمر أكثر من نصف ساعة من الطاقم التحكيمي، لإنهاء الدقائق الأربعة، والوصول بالمباراة إلى بر الأمان، ويحصل منتخبنا على 3 نقاط إضافية، بعد فوزه في لقاءه الافتتاحي على منتخب تايلاند 5-2، فيما توقف رصيد منتخب منغوليا عند 3 نقاط حصل عليها من فوزه في الجولة الأولى على منتخب ماكاو 8-1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا