• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حصد الجولة الافتتاحية ويتصدر الترتيب العام

«أبوظبي للزوارق» جاهز للحفاظ على «الإكس كات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية، يتأهب فريق أبوظبي للزوارق السريعة للمشاركة في ثاني جولات بطولة العالم لزوارق الإكس كات، والتي تُقام بدبي عن طريق نجومه المتألقين راشد الطاير وفالح المنصوري.

وكان الفريق حصد لقب الجولة الافتتاحية والأولى والتي أقيمت في الفجيرة الشهر الماضي، ليضع نفسه في صدارة الترتيب العام بعد دراما قوية ومثيرة شهدها السباق، ويسعى الفريق من خلال هذه الجولة إلى استمرار المنافسة على اللقب وتقديم نفس المستوى الملفت والمميز، والذي ظهر به في الجولة الأولى من البطولة.

ويبدأ فريق أبوظبي معسكراً داخلياً في دبي على الميناء السياحي في موقع الفرق المشاركة استعداداً من للمشاركة الفعلية، والتي تبدأ من الخميس مع مراسم وفعاليات التسجيل والفحص الفني في البطولة العالمية.

من جهته أبدى سالم الرميثي رئيس بعثة الفريق تفاؤله الكبير باستمرار الفريق على نفس النهج الذي بدأ به الجولة الأولى من البطولة، وقال: «سيكون هدفنا في الجولة الثانية محاولة الوصول مجدداً للمراكز الثلاثة الأولى وإنهاء السباق برصيد جيد من النقاط يضاف إلى الرصيد العام من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب العام للموسم الحالي، لا سيما وأن هذا الموسم يحتاج إلى نفس طويل، حيث إن نحو تسع جولات كاملة تنتظرنا في الأشهر القادمة وحتى ديسمبر».

وقال الرميثي: «قدم المنصوري والطاير في الجولة الأولى من البطولة مستوى ملفتاً ومبهراً، حيث انتزعا لقب الجولة بعد دراما وسيناريو حافل تابعناه في تلك الجولة، ونحن وضعنا حالياً استراتيجية بأن يحافظ الفريق على صدارته من خلال وجوده في المراكز الثلاثة الأولى والبقاء في المقدمة». وكان فريق أبوظبي قد حصد المركز الأول في الجولة الماضية، بعد أن تعطل حامل اللقب الإماراتي زورق فزاع بقيادة عارف الزفين، ونادر بن هندي، وتعرض محركه للاحتراق خلال السباق، وحل ثانياً في الجولة الماضية زورق نيكوليني أوف شور لقيادة ماثيو نيكوليني وتوماسو بولي، وجاء الزورق الإيطالي مارينا إنفستمنتي سود بقيادة سرايفنو بارليزي وألكساندرو باروني ثالثاً.

وأثنى الرميثي على استعدادات الفريق وجاهزيته قبل الجولة، مؤكداً أنه أحد الأرقام القوية في المنافسة، ويستطيع أن ينافس وبجدية على المراكز الأولى والتحدي الكبير، وقائلاً : «نثق في شبابنا وقدرتهم على المنافسة في الجولة الثانية من البطولة، وأن بإمكانهم البقاء في المقدمة كما عهدناهم دوماً، كل التوفيق لزورق أبوظبي ولجميع الزوارق الإماراتية المشاركة في البطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا