• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

المواطنون يشيدون بالمبادرة

مدير بلدية الغربية يستقبل معاملات المراجعين ويستمع إلى ملاحظاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

استقبل المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة معاملات المراجعين في مركز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» وقام بإنهاء تلك المعاملات وإنجازها، وذلك في إطار أسلوب النافذة الواحدة التي تسعى البلدية إلى تطبيقه، ويتضمن توحيد الخدمات المقدمة ضمن مبادرة تهدف إلى تحقيق التواصل المباشر بين المراجعين ومدير البلدية بشكل أسبوعي.

وتجاوب عدد كبير مع مبادرة البلدية التي تتم لأول مرة من خلال استقبال المدير العام لمعاملاتهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم وبحث كافة المعوقات التي يمكن أن تصادفهم والعمل على سرعة حلها والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وأوضح المهندس عتيق المزروعي مدير عام بلدية الغربية بالإنابة أن لقاء مراجعي مركز تم والتواصل المباشر معهم سيكون أسبوعيا، حيث تقرر تحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع للقاء المراجعين واستقبال معاملاتهم شخصيا والاستماع المباشر منهم حول ملاحظاتهم واحتياجاتهم، وذلك في إطار حرص البلدية على التواصل المباشر مع المواطنين والمواطنات والأهالي والمراجعين بهدف تجويد الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.

وأكد حرص بلدية المنطقة الغربية على دعم المشاركة المجتمعية والعمل على تحسين وتطوير الخدمات، والاطلاع على متطلبات المجتمع المحلي والعمل على حل قضايا السكان. بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة والاستماع إلى مقترحاتهم والعمل على تلبيتها بناء على توجيهات الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية، يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. وتوفير متعة وسهولة العيش لسكان المنطقة الغربية في منطقة جاذبة تتميز ببيئتها الصحية ومظاهرها الحضرية من خلال توفير بنية تحتية وخدمات بلدية مميزة.

وأضاف أن بلدية الغربية تسعى إلى تقليل الإجراءات الواجب إتباعها قدر الإمكان بما يسهل على المراجعين، ويتوافق مع اللوائح والقوانين ويضمن سهولة الإنجاز وبساطة الإجراءات ودقة البيانات وسلامة المعاملات.وأشاد عدد كبير من المراجعين بمبادرة بلدية المنطقة الغربية، مؤكدين أنها تساهم في تذليل العديد من العقبات أمام المراجعين.

وأوضح على المنصوري مراجع أن وجود اتصال مباشر بين المراجع والمدير العام سيعمل على سرعة إنجاز المعاملات، وسيدفع العديد من الموظفين على التميز من أجل كسب رضا المراجع بسرعة إنجاز المعاملات السلمية دون تأخير أو تعطيل.

وقالت أم محمد مراجعة إنها سعيدة بلقاء مدير عام بلدية الغربية يستقبل معاملات المراجعين بنفسه ويراجع الأوراق، ويقف على مدى التزام الموظفين وجهودهم للتخفيف عن المواطنين وسرعة إنجاز المعاملات، واعتبرت أن تخصيص يوم الأربعاء من كل أسبوع للقاء المواطنين فرصة طيبة للتواصل المباشر معه، واطلاعه على كافة الإجراءات والمعاملات التي تتم في شتى أقسام البلدية وبحث كيفية تبسيطها وسرعة إنجازها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض