• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«الشارقة للتعليم» ينظم أمسية رمضانية

مفهوم السعادة نهج الآباء المؤسسين وهدف الحكومة لإشاعة البهجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة )

نظم مجلس الشارقة للتعليم أمسية رمضانية بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم عقب صلاة تراويح مساء أمس الأول في قصر الثقافة بالشارقة تحت عنوان «السعادة»، بحضور عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم والمستشار الدكتور يوسف الشريف ـ كاتب و إعلامي، والدكتور أيمن النبهان الرئيس التنفيذي لشركة مبادرة لاستشارات التطوير المؤسسي و التدريب، وحشد من القيادات التربوية وعضوات من المجلس الوطني الاتحادي، ومديري ومديرات نطاق على مستوى الشارقة.

وأكدت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم حرص المجلس على تنظيم أمسية رمضانية بشكل سنوي لما يحمله الشهر الفضيل من معان إنسانيه ترتقي بالمجتمع وتعزز تكافله، آملة الخروج بتوصيات ومداخلات هامة تحقق الفائدة المرجوة للجميع، وتحقق أهداف المجلس بشكل ملموس.

وأوضحت خلال الكلمة التي ألقتها في بداية الجلسة على مفهوم السعادة في الدولة وجهود المؤسسين في تجذير هذا المفهوم عبر مسيرة البناء والإنجاز المتفرد،ما جعل الإمارات في مصاف الدول السعيدة والمتقدمة.

هدفت الأمسية إلى وضع حلقة نقاش بين أصحاب الخبرة من نخب مجتمعية في الدولة للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في إلقاء الضوء على العديد من قضايا المجتمع المطروحة منها محور السعادة، وأهمية تنمية إحساس الأفراد بالمسؤولية المجتمعية تجاه وطنهم.

أدار الأمسية الأستاذ الدكتور محمد عبد الله البيلي نائب مدير جامعة الإمارات عضو مجلس الشارقة للتعليم، واشتملت على أربعة محاور رئيسة، المحور الأول جاء بعنوان حكومة السعادة وناقش فيها المشاركون مفهوم السعادة، كونها إرث ونهج الآباء المؤسسين، وهدف الحكومة تحقيق كل ما هو مميز ويثير البهجة والسعادة في نفوس الشعب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض