• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

النسخة الثامنة للكأس الغالية تنطلق غداً في سيح السلم

جوائز أبطال سباق محمد بن راشد للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

محمد حسن (دبي)

تنطلق غداً بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم النسخة الثامنة من كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة «ثلاثة نجوم» لمسافة 160 كلم، بمشاركة أبرز الفرسان في العالم إلى جانب مجموعة من أفضل فرسان القدرة بالإمارات ودول الخليج والعالم العربي .

وكشف سعيد حميد الطاير المدير العام لمجموعة ميدان عن رفع قيمة جوائز السباق إلى 9 ملايين ونصف المليون درهم، بالإضافة إلى 17 سيارة، 10 منها لأصحاب المراكز الأولى و7 سيارات أخرى للفرسان القادمين من خارج الإمارات حسب ترتيبهم، وينال كل من أكمل السباق مبلغ 60 ألف درهم و100 ألف درهم لمن أكمل السباق من الفارسان القادمين من خارج الإمارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بالجناح رقم 407 في المنصة الرئيسية بمضمار ميدان، وحضره إلى جانب سعيد حميد الطاير المدير العام لمجموعة ميدان، محمد عيسى العضب المدير العام لنادي دبي للفروسية، وخوان كارلوس كابيللي مدير التسويق الدولي لشركة لونجين، وباتريك عون المدير الإقليمي للشركة، وجون روبتسون من الاتحاد الدولي للفروسية.

وقال خوان كارلوس كابيللي مدير التسويق الدولي لشركة لونجي: «تعزيزاً لعلاقتنا الوطيدة مع ميدان، نفخر بارتباطنا بهذه البطولة الرفيعة كشريك مساند وميقاتي رسمي والساعة الرسمية للحدث للمرة الخامس».

تابع: «تأتي مشاركة لونجين في كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة باعتبارها الراعي وحافظة الوقت والساعة الرسمية للفعالية. بالإضافة إلى الكأس الفاخر، وسيحصل الفائز بالمركز الأول على ساعة أنيقة من لونجين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا