• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«دار التكافل» تطلق منتج «حماية» للتأمين على المشاريع الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مارس 2015

مصطفى عبدالعظيم

دبي (الاتحاد)

طرحت شركة دار التكافل، أمس الأول، منتج تأمين تكافلي شامل للمشاريع الصغيرة والمتوسطة على مستوى الأسواق المحلية والخليجية، متوقعة أن يسهم المنتج الجديد في تعزيز حصة الشركة في قطاع التأمين التكافلي بالدولة.

وقال صالح الهاشمي العضو المنتدب لدار التكافل منتج «حماية»، الذي يستهدف المنشآت الصغيرة والمتوسطة، يشتمل على حزمة من التأمينات تحت مظلة واحدة، ويعد الأول من نوعه على مستوى شركات التأمين بدول الخليج، والثالث عالمياً، ويشمل تأمين «حماية» جميع أنواع التأمين على المنشأة وموظفيها.

وأضاف الهاشمي أن «حماية» يغطي الشركات التي يصل عدد موظفيها إلى 20 موظفاً، ولا تتجاوز عوائدها السنوية 50 مليون درهم.

وحققت شركة دار التكافل، المدرجة في سوق دبي المالي صافي أرباح عن العام 2014 قدره 4.56 مليون درهم، مقارنة مع 840.7 ألف درهم صافي أرباح العام 2013، بنمو نسبته 443.8% مقارنة بعام 2013.

وأظهرت القوائم المالية للشركة، أن ربحية السهم خلال عام 2014، ارتفعت إلى 0.046 درهم، مقابل 0.008 درهم بالعام 2013، كما ارتفعت إيرادات الشركة إلى 32.77 مليون خلال العام الماضي، مقابل 24.5 مليون درهم بالعام 2013، بنمو نسبته 33.7%.

وأوضح الهاشمي أن المنتج الجديد الذي يغطي جميع التغطيات التأمينية التي توفرها دار التكافل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من مطاعم ومقاهٍ، ومدارس صغيرة ومعاهد تدريب وحضانات، وورش سيارات ونشاطات الورش الاخرى الصغيرة، ومراكز الخدمة، بالإضافة إلى المراكز الصحية وصالونات التجميل، وتصفيف الشعر والمراكز الرياضية، والمكاتب بمختلف تخصصاتها كال المحاسبين، والقانونيين، والمكاتب العامة، وكذلك محلات التجزئة كالسوبر ماركت والبقالات والمكتبات ومتاجر الملابس وغيرها من المحلات التجارية.

وأشار إلى أن «حماية» في ثوبها الجديد تتمتع بمجموعة من المزايا الرائعة التي تمكّن العملاء من الاستفادة بجميع التغطية التأمينية في وثيقة واحدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا