• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الشباب» يقول كلمته في العضوية و«الحرس القديم» 2 من 7

يوسف الملا يحتفظ برئاسة اتحاد الطائرة بفارق صوت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 يونيو 2016

أسامة أحمد، سامي عبد العظيم ( دبي)

احتفظ يوسف الملا مرشح حتا برئاسة اتحاد الكرة الطائرة لدورة جديدة في سباق «العرس الثالث الانتخابي» للاتحادات دورة 2016 - 2020 الذي دشنته «الطائرة» مساء أمس الأول بمسرح الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضية بعد أن كسب منافسه فهد الملا مرشح الشباب بفارق صوت «حيث حصل الأول على 7 والثاني على 6 في جولة الإعادة إثر تساويهما بـ 6 أصوات لكل منهما فيما حصل خالد مراد مرشح الوصل على صوت واحد.

لم يكن سباق العضوية أقل سخونة من انتخابات الرئاسة حيث كانت الكلمة المسموعة فيه للشباب والوجوه الجديدة بحصولهم على 5 مقاعد عن طريق الدكتور أحمد المطوع، علي الفلاسي، عبد العزيز السلمان، محمد الخوري، مبارك حارب زويد فيما ذهب مقعدان للحرس القديم، نالهما سالم نايف الكثيري النائب الأول لرئيس الاتحاد في المجلس المنتهي وحيي البدواوي عضو المجلس ورئيس لجنة المسابقات. وحصل سالم نايف الكثيري «بني ياس» على الأصوات بالعلامة الكاملة 13 من 13 تلاه أحمد المطوع «النصر» وعلي الفلاسي «الأهلي» 12 صوتا لكل منهما وعبد العزيز السمان «الوصل» 10 أصوات، محمد عبدالله إبراهيم الخوري «الوحدة» 9 أصوات، حيي البدواوي «حتا» 7 أصوات، ومبارك حارب زويد «العين» 7 أصوات لينضم السبعة إلى عضوية مجلس إدارة الاتحاد.

وجاء سعيد السويدي «الشباب» احتياطيا أول وحامد الروسي «الخليج» احتياطيا ثانيا وجاسم الشحي الرمس احتياطيا ثالثا.

وحلقت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم «الوصل» بالمقعد النسائي بالتخصص لتعود مجددا إلى رئاسة اللجنة النسائية على حساب منافستها الرئيسة الحالية للجنة أمينة ثاني «سيدات الشارقة» بعد حصولها على 9 أصوات في مقابل 4 لأمينة.

حضر فعاليات ضربة بداية انتخابات 2016 - 2020 إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبد المحسن الدوسري الأمين العام المساعد رئيس لجنة انتخابات الاتحادات وخالد المدفع الأمين العام المساعد وممثلو الأندية حيث كان العدد للجمعية العمومية مكتملا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا