• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة الدولي للكتاب يشارك في معرض بولونيا لكتب الأطفال.

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

وام

يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب في فعاليات " معرض بولونيا لكتب الأطفال " الذي يقام في مدينة بولونيا في إيطاليا خلال الفترة من 24 إلى 27 من شهر مارس الجاري فيما يعد أحد أهم التظاهرات الثقافية والأحداث العالمية المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال والوسائط المتعددة.

ويترأس وفد المعرض أحمد بن ركاض العامري مدير معرض الشارقة الدولي للكتاب إلى جانب سالم عمر سالم رئيس قسم التسويق والمبيعات وهند عبدالله لينيد رئيس قسم المعارض والمنسق العام لمهرجان الشارقة القرائي للطفل.

ويجري وفد معرض الشارقة سلسلة من اللقاءات والاجتماعات مع عدد من المختصين بكتب الطفل في معرض بولونيا لتعريفهم بمعرض الشارقة الدولي للكتاب والفعاليات والأنشطة المصاحبة له اضافة الى التسهيلات والمزايا والعروض الخاصة التي يقدمها المعرض للراغبين في المشاركة في دورته القادمة.

كما يسلط الضوء على الدورة السادسة لمهرجان الشارقة القرائي للطفل التي تقام خلال الفترة من 15 إلى 25 من شهر أبريل المقبل و دعوة الناشرين للمشاركة في البرنامج المهني الذي تقام فعالياته قبيل انطلاق معرض الشارقة الدولي للكتاب.

وقال أحمد بن ركاض العامري: إن معرض بولونيا لكتب الأطفال يعد أحد أهم المنصات العالمية المختصة بأدب وكتب الأطفال الأمر الذي يوفر فرصة كبيرة لتعزيز التواصل والالتقاء بالناشرين والكتاب والعاملين في القطاعات المعنية بصناعة نشر كتب الأطفال، ونحن حريصون من خلال هذه المشاركة على استثمار هذه الفرص الثمينة بهدف جذب واستقطاب مزيد من الناشرين والكتاب والمعنيين بهذه الصناعة الحيوية ودعوتهم للمشاركة في الدورة القادمة لمهرجان الشارقة القرائي للطفل والدورة القادمة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يقام في شهر نوفمبر المقبل ".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض