• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

افتتحت حدائق جديدة

«الغربية» تنفذ مشاريع صيانة مساكن وطرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تنفذ بلدية المنطقة الغربية عدداً من المشاريع التطويرية في مجالات البنية التحتية، والطرق الداخلية وصيانة المساكن والحدائق العامة والمرافق الترفيهية والحماية الصخرية، وغيرها من المشاريع.

ويجري العمل حالياً على إنجاز أعمال التصميم لعدد من المشاريع الحيوية على مستوى المنطقة منها مشروع البنية التحتية للصناعية الجديدة بمدينة غياثي. بالإضافة إلى مشروع تطوير مدخل حميم في ليوا، والذي يشتمل على بوابة كمركز معلومات للزوار، وأعمال تجميل طبيعي لجوانب الطريق، وبلغت نسبة الإنجاز فيه 50%، ومن المتوقع الانتهاء منه مع بداية الربع الثاني من العام الجاري.

كما تم إنجاز مشروع إنشاء خدمات البنية التحتية لعدد من الأحواض السكنية في مدينة زايد، وإنجاز المرحلة الأولى لتطوير منطقة تل مرعب في ليوا، ومشاريع لصيانة المساكن الشعبية على مستوى مدن المنطقة الغربية.

وأكد المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة: أن تنفيذ مشاريع البنية التحتية والمشاريع الخدمية بالمنطقة الغربية جاء بناءً على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ودعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وحرص سموهم على تنمية وتطوير المنطقة الغربية.

وأوضح أن مشاريع الطرق الداخلية التي تم تنفيذها، تشمل إنشاء طريق داخلي يربط مجمع بينونة الأكاديمي بالشارع الرئيسي بمدينة زايد، وإنشاء طرق داخلية وخدمات بنية تحتية بمدينة زايد للأحواض 17-23، ومشروع إنشاء طريق إلى جزيرة خصبة الريم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض