• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد أن الجميع على قدر المسؤولية

النقبي: نستمد قوتنا من نجاحات «الأبيض الكبير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 20 يناير 2016

الدوحة (الاتحاد)

أكد عبد الله النقبي قائد وسط «الأبيض الأولمبي»، أن النجاح الذي حققته الكرة الإماراتية على مستوى المنتخب الأول، سوف يكون دافعاً للاعبين الشباب عموماً، ولاعبي الأولمبي على وجه الخصوص، ولفت إلى أن النتائج الباهرة للمنتخب الأول في الآونة الأخيرة، تلهم «الأولمبي»، وقال: نأمل تحقيق نتائج جيدة تتناسب والنجاحات التي حققتها الكرة الإماراتية في الفترة الأخيرة، ونتائج المنتخب الأول تمثل دافعاً قوياً لنا، لنمضي على درب «الأبيض الكبير».

وعن استعدادات «الأبيض» لمباراة اليوم، قال: بعد المباراة القوية أمام الأردن، حصل اللاعبون على راحة 24 ساعة، أعتقد أننا جاهزون لتحقيق الفوز الذي يقودنا إلى الدور الثاني، وشدد قائد منتخبنا الأولمبي، على أهمية التركيز في لقاء اليوم، مؤكداً أن اللاعبين يدركون أهمية المباراة، وضرورة بذل أقصى مجهود ممكن.

وأضاف: سيكون علينا التركيز في المباراة، ونخوض المواجهة بهدف الفوز، ولن نلتفت إلى المباراة الأخرى بالمجموعة، لأننا لا نريد أن نربط مصيرنا بالآخرين، وندخل اللقاء بفرصتي الفوز والتعادل، وربما تخدمنا نتيجة المباراة الأخرى، لكننا لن ننتظر الهدايا، ونلعب من أجل التعادل، بل نقاتل من أجل الفوز، وأرجو أن نوفق ونحقق هدفنا بالتأهل إلى ربع النهائي. ورداً على سؤال حول سبب تراجع المستوى الفني لـ «الأبيض» في مباراة الأردن، على عكس ما كان عليه في المباراة الأولى أمام أستراليا، قال: لكل مباراة ظروفها، وخضنا مباراة الأردن بعد أن بذلنا مجهوداً كبيراً أمام أستراليا، وأعتقد أن السبب الرئيسي للتعادل في الجولة الثانية، هو عدم التركيز الذي أصاب اللاعبين في بعض أوقات اللقاء، خاصة في الجزء الأخير من المباراة.

وعما يشعر به وهو يحمل شارة القيادة، ودوره في توجيه زملائه، قال: لاعبو «الأبيض» يدركون المهمة التي جاءوا من أجلها إلى الدوحة، الجميع يتحملون المسؤولية تماماً، ويسعون لتقديم أقصى ما عندهم، وهدفي قائداً للمنتخب، هو العمل مع الجميع للوصول إلى الأولمبياد.

وأضاف: ما تحقق سابقاً من تأهل «جيل 2012» لأولمبياد لندن، يجعلنا نسعى لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، حيث إن المنتخب يسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة.

وختم قائلاً: اللعب في الأولمبياد حلم كل لاعب، ونريد المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو، والإنجاز الذي حققه «الأبيض» في السابق، يمنح اللاعبين الحاليين الثقة بأنفسهم، ويجعلهم أكثر حماساً في المباريات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا