• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الأوائل بالشارقة: سنرد الجميل للوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

قالت الطالبة رزان الكعبي الحاصلة على المركز الأول في القسم العلمي بنسبة بلغت 99.2 من منطقة الشارقة التعليمية: أرفع أجمل كلمات الشكر والعرفان لدولة وحكومة الإمارات وقيادتها الرشيدة بمناسبة نجاحي وحصولي على المركز الأول، وتحقق الحلم الذي طالما راودني منذ نعومة اظافري.

وأضافت: اتصل بي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبشرني بخبر نجاحي قبيل المغرب وعبر سموه عن فخره واعتزازه بي، ولم استطع من فرحتي ان اعبر عن مدى امتناني وشكري لسموه وبجهوده وجهود حكام الإمارات جميعا في تطوير التعليم ومنح الطلبة افضل خدمات تعليمية ما شجعني وحفزني على الاستمرار والإصرار وشد العزيمة والنجاح.

ومن جهته بارك سالم النعيمي والد الطالبة عائشة سالم النعيمي الحاصلة على المركز السادس بنسبة 98.6 في القسم الأدبي بمنطقة الشارقة التعليمية بالنجاح لابنته مشيرا لاستحقاقها لهذا الإنجاز بكل جدارة.

وبدورها أهدت الطالبة عائشة سالم نجاحها لوالديها وأسرتها ولحكام وشعب الإمارات ولمدرستها ومعلماتها وكل فرد من أسرتها ساندها وشجعها على التفوق، وقالت إنها تطمح أن تتخصص في الدراسات الإسلامية والشرعية بجامعة محمد الخامس (اكدال) في أبوظبي تستطيع أن تخدم وطنها وترد جزءا بسيطا من جميله عليها.

ومن جانبه رفع الطالب سعيد محمد الكعبي الحاصل على المركز الثامن بالقسم العلمي بنسبة 98.6 في منطقة الشارقة التعليمية، أسمى كلمات الشكر والتقدير لوالديه وأساتذته الذين بذلوا جهودا كبيرة لمساندته ورفع جزيل الشكر للقيادة الرشيدة وحكام الإمارات على ما يبذلونه من جهود حثيثة في سبيل تطوير التعليم.

وقال: أرغب أن أتخصص في مجال الهندسة الكيميائية بالمعهد البترولي في أبوظبي لأخدم وطني الإمارات، وأرد جزءا يسيرا من الجميل لبلدي. وعبر الطالب أحمد عبدالمنعم من الجنسية السودانية والذي حصل على المركز الرابع بنسبة 99.7 في منطقة الشارقة التعليمية عن سعادته الغامرة لحصوله على هذه النتيجة، مهدياً نجاحه لوالديه ولجميع معلميه، وهو يتمنى أن يدرس الطب في جامعات الدولة ويتخصص في الباطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض