• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفجيرة تحصد 8 مراكز في قوائم العشرة الأوائل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

السيد حسن (الفجيرة)

حققت منطقة الفجيرة التعليمية 8 مراكز، ضمن قائمة العشرة الأوائل على مستوى الدولة في القسمين العلمي والأدبي، حيث سجل القسم العلمي وحده 6 مراكز، وهي الثاني والثالث والرابع مكرر (طالبتان) والمركزين الثامن والعاشر، بينما حققت المنطقة مركزين في قائمة العشرة الأوائل في القسم الأدبي، المركز الرابع والعاشر.

ورفع الأوائل جزيل شكرهم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، شعباً وقيادة وحكومة، على ما وفروه لهم من إمكانات ودعم في جميع المدارس، أدى على تحقيق التفوق.

وحققت الطالبة وفاء راشد محمد سالم بن صياح اليماحي، من مدرسة الطويين للتعليم الأساسي والثانوي المركز الأول على مستوى الدولة في قائمة المواطنين، والمركز الرابع على مستوى العشرة الأوائل في القسم الأدبي، وحصلت على نسبة 99 %.

وقالت وفاء راشد محمد سالم بن صيّاح اليماحي «هذا النجاح أهديه إلى شيوخنا الكرام، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وقد كان اتصال سموه بي وإخباري بالنتيجة ومباركته لي شرف ما بعده شرف، وهؤلاء الشيوخ الكرام هم سر نجاحنا وتفوقنا في الدراسة وفي الحياة وفي المجالات كافة».

وحصلت الطالبة الشيماء عبد الغني حسنين محمد همام، من أكاديمية الفجيرة العلمية الإسلامية على المركز الثاني في قائمة العلمي على مستوى الدولة، بنسبة 99.8 %.

وقالت الشيماء «سأدرس الطب البشري بإذن الله، أما التفوق الذي تحقق فإن سره هو الالتزام في الصلاة والأخلاق، وكنت دائما عندما أشعر بالقلق أقرأ القران، خاصة سورة يسن». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض