• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أهمية التعاون مع الحكومة لدعم مسيرة التنمية

محمد بن زايد يستعرض دور «الوطني الاتحادي» في تبني قضايا أبناء الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البطين معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي وأعضاء المجلس الذين قدموا للسلام على سموه.

وتبادل سموه التهاني معهم بمناسبة شهر رمضان المبارك داعين المولى عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بالخير والبركة وعلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» بموفور الصحة والعافية وعلى وطننا الغالي بمزيد من الرفعة والتقدم والرقي.

وأعرب أعضاء المجلس الوطني الاتحادي عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولأعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الكريمة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الحديث مع أعضاء المجلس الوطني الاتحادي حول ما يهم الوطن والمواطن ودور المجلس في تبني مختلف القضايا التي تهم أبناء الوطن وتسهم في تعزيز تطور وتقدم الدولة.

وأكد سموه على أهمية التعاون الفعال والتنسيق التام بين مختلف الجهات الحكومية والمجلس الاتحادي من أجل المساهمة في مسيرة التنمية الشاملة وتكريس القيم الأصيلة التي يتوارثها أبناء هذا الوطن العزيز في الولاء والانتماء والتضحية والتلاحم الوطني واستثمار هذا التلاحم من أجل صون المكتسبات الوطنية والدفاع عنها ومواجهة كافة التحديات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض