• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أكدو أنها تعد الأولى من نوعها لتمكين الشباب من توظيف ابتكاراتهم بما يخدم المجتمع العربي

المـدونــون..نجـــــــوم العالم الافتراضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

آمنة الكتبي (دبي)-

آمنة الكتبي (دبي)

أكد عدد من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي أهمية قمة رواد مواقع التواصل الاجتماعي العرب في تشكيل منصة تعد الأولى من نوعها لتمكين الشباب من توظيف ابتكاراتهم بما يخدم المجتمع العربي من خلال الاستخدام الأمثل والتركيز على أهمية الاندماج في الحوار عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

ولفتوا إلى أن القمة دليل على عمق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتطلع نحو المستقبل وقد تلخص ذلك في كلمات سموه «الإنسان أمامه خياران: إما أن يكون تابعاً أو مبادراً، ونحن نرغب في أن نكون مبادرين ومتقدمين».

فرصة كبيرة

وأكدت مثايل آل علي ناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي، أن استضافة دبي للقمة كونها الحدث الأول والأكبر من نوعه بحضور نخبة من كبار المؤثرين والخبراء في وسائل التواصل الاجتماعي يعد فرصة كبيرة لمناقشة أبرز القضايا وطرق الارتقاء بعمل هذه الوسائل بما يخدم المجتمع، لافتة إلى أن القمة تعد فرصة لوضع خريطة طريق لأفضل الممارسات والتي من شأنها أن تبني ولا تهدم، وتثري الفكر وتزهر العقول، وتسعى إلى طرح ما يدفع مسيرة البناء وتوضيح مدى أهمية شبكات التواصل الاجتماعي وتغيير المفاهيم الخاطئة وتساهم في دعم نشطاء ومؤثري مواقع التواصل في مختلف الوسائل.

وقالت آل علي: «هذا هو الوقت المثالي للمهنيين المتخصصين في مجال عملنا لحضور هذه القمة وخوض النقاشات»، مؤكدة أن الملتقيات مثل قمة رواد التواصل تساعد على توضيح الاستخدام الأمثل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض