• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جنايات خورفكان» ترجئ ثلاث قضايا سرقة محال وصالونات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

الاتحاد (خورفكان) ـ أرجأت محكمة خورفكان ثلاث قضايا سرقة أموال ومنقولات، تعود لعدد من المحال في مدينة خورفكان إلى جلسة 31 الشهر الجاري للحكم في القضية الأولى، و4 أبريل المقبل للقضيتين الأخريين لطلب التقرير.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها أمس برئاسة المستشار أحمد الضنحاني وعضوية المستشارين محمد عبد الله الزرعوني وعمار الجيلاني، وبحضور عبد الله العبدولي عضو النيابة العامة في خورفكان وأمانة سر عبد الله مريد.

واستمعت هيئة المحكمة إلى أقوال المتهم في قضيتي سرقة من خمسة قضايا تنظرها المحكمة على جلسات متتالية، حيث أنكر المتهم الخليجي الجنسية في القضيتين تهمة اقتحام المحال التجارية، وصالون حلاقة وتهشيم زجاج الواجهة والاستيلاء على مبالغ مالية بالقوة.

كما استمعت إلى المتهم في القضية الثالثة حول قيامه بدخول بيت مواطن دون رغبته وقيامه بسرقة مبالغ مالية منه، حيث أنكر هو الآخر التهمة المنسوبة إليه.

وكانت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة خورفكان، قد تلقت خمسة بلاغات تفيد بقيام مجهولين بكسر أبواب محلاتهم وتهشيم الواجهات الزجاجية والاستيلاء على مبالغ مالية من داخلها.

وتبين بالبحث والتحري أن شخصا خليجيا من أم مواطنة ( س . ع . خ ) هو الذي قام بارتكاب جميع تلك الجرائم، وأنكر المتهم جميع التهم المنسوبة إليه في محضر الشرطة وأمام النيابة العامة وأمام المحكمة أمس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض