• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

بالفيديو.. محمد بن زايد يزور مصابي تفجير قندهار الإرهابي بالمفرق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 14 يناير 2017

وام

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، لن تحيد عن طريقها ومنهجها الراسخ في خدمة الإنسانية.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم في مستشفى المفرق بأبوظبي مصابي التفجير الإرهابي الذي وقع بمقر والي قندهار في أفغانستان وأدى إلى استشهاد عدد من أبناء الإمارات وإصابة البعض الاخر أثناء إشرافهم على تنفيذ مجموعة من المهمات الإنسانية والخيرية والتنموية التي دأبت دولة الإمارات العربية المتحدة على تقديمها إلى الشعب الأفغاني الصديق.

وقال سموه إن مبادئ نشر الخير ومد يد العون والمساعدة هي ركن ثابت من أركان الدولة منذ تأسيسها وحتى الآن ولن تؤثر أعمال إجرامية حاقدة تنتهج من الغدر والخيانة أسلوب حياتها من النيل من عزيمة أبناء الوطن في مواصلة مسيرة الخير والعطاء ونشر الأمن والسلام والذين اثبتوا وقت الشدائد صمودهم وقوتهم وإصرارهم على مواجهة التحديات بكل شجاعة وبسالة.. معرباً سموه عن مشاعر الفخر والاعتزاز بعطاء وتضحيات أبناء الإمارات وبما حققوه لوطنهم من عزة ورفعة ومجد.

وأطمان سموه خلال الزيارة التي قام بها إلى كل من سعادة جمعة محمد عبدالله الكعبي سفير الدولة لدى جمهورية أفغانستان الإسلامية والدبلوماسي مبارك الساعدي والمترجم الأفغاني أجمل أسد الله على أحوالهم وصحتهم وتبادل الحديث معهم ومع ذويهم ومع الأطباء المشرفين على علاجهم واستمع لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج.

رافق سموه خلال الزيارة معالي الدكتور مغير خميس الخييلي رئيس هيئة الصحة بأبوظبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الدكتورة مها تيسير بركات مدير عام الهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا