• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نظم مجلساً رمضانياً استضافه مجلس عارف الشيخ بالخوانيج

«الوطني للإعلام» وضع خطة لتخصيص ساعات بث تليفزيوني ومساحات بالصحف للقراءة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

دبي (وام)

نظم المجلس الوطني للإعلام مساء أمس الأول، مجلساً رمضانياً حول القراءة وأهميتها استضافه مجلس الدكتور عارف الشيخ بالخوانيج.

حضر المجلس وشارك فيه اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي والدكتور سليمان الجاسم والدكتور أحمد الهاشمي والدكتور أحمد سعد الشريف رئيس جمعية الرياضيين والدكتور محمد حمدان والدكتور عبدالكريم حجو والدكتور غسان الشيخ ومحمد عبدالله أهلى مدير عام هيئة دبي للطيران المدني.

وحضره من المجلس الوطني للإعلام جمعة الليم، مدير إدارة متابعة المحتوى الإعلامي الذي أدار الحوار وشارك فيه وعدد من كبار الشخصيات الحاضرين.

وتحدث جمعة الليم في البداية حول المجلس الوطني للإعلام ودوره ومسؤولياته الوطنية، مشيراً إلى أن المجلس الوطني للإعلام هيئة اتحادية تضطلع بشؤون الإعلام بالدولة تأسس في العام 2006.

وقال إن دور المجلس توسع وفقاً للتعديلات التي أقرها مجلس الوزراء العام الماضي حيث أضيف للمجلس مسؤوليات وطنية جديدة من أبرزها تنسيق السياسة الإعلامية بما يتفق ومواقف الدولة في الداخل والخارج وبما يكفل دعم الاتحاد وإبراز مفهوم الوحدة الوطنية ككيان سياسي يوفر للمواطنين الطمأنينة والاستقرار، والحفاظ على صورة الدولة الإيجابية في مختلف المحافل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض