• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ياس ووتر وورلد - أبوظبي» تنشر الموروث المحلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

استقبلت «ياس ووتروورلد أبوظبي» أول حديقة ألعاب مائية عملاقة في الإمارات خبراء من الرابطة الدولية لمدن الملاهي وأماكن الجذب السياحي على هامش زيارتهم للدولة.

وفي المناسبة ارتأى مدير عام الحديقة تيم مو ابتكار أسلوب مرح للترحيب بزواره مع فريق عمل الحديقة من خلال عرض حي للجمل هملول والصقر شاهين، الشخصيتين المحبوبتين من «أسطورة اللؤلؤة المفقودة». وهي فقرة ترفيهية داخل «ياس ووتر وورلد» مستوحاة من الثقافة المحلية التي شيدت على أساسها تصاميم الحديقة. وشملت الزيارة القيام بجولة تعريفية على مختلف الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية.

مع الاستمتاع بالضيافة الإماراتية وتذوق المأكولات الشعبية والقهوة العربية والتمر، وذلك وسط أجواء فنية كللتها العروض الترفيهية التقليدية مثل «العيالة» وعرض البحث عن اللؤلؤ. وقال تيم مو إن «ياس ووتر وورلد» تؤكد مسيرة التطور التي تعمل عليها إمارة أبوظبي لاحتضان كبريات المنشآت الترفيهية في المنطقة، مع حرصها على نشر الموروث المحلي من خلال الفقرات المخصصة لتعريف الرواد بالرياضات التراثية العريقة على غرار رحلات الغوص وصيد اللؤلؤ.

وذكر رشاد الغضبان مدير العلاقات العامة في «ياس ووتر وورلد» أن الحديقة تستعد حاليا لإطلاق حملة جديدة بعنوان «مغامرات إماراتية أسطورية» من شأنها أن تضيف المزيد من الحماس والتشويق إلى التجربة المتفردة للحديقة.

وأشار الغضبان إلى أنه مع افتتاح الموسم الجديد، أعيد إطلاق ليلة السيدات كل يوم خميس حيث تتمكن النساء من قضاء وقت مسل بمفردهن حيث لا يقبل دخول الرجال مطلقا. إضافة إلى تخصيص فعاليات لاستقبال طلبة المدارس وإطلاعهم على طريقة تشغيل المضخات والآليات المحفزة للفقرات الترفيهية داخل الحديقة الصديقة للبيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا