• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«ماكلارين P1 GTR» بمقصورة «فورمولا - 1»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 يناير 2015

وكالات

(لندن - ACTIONHA)

تحاول شركة «ماكلارين» تطوير سيارتهاMcLaren P1 GTR بشتى الطرق، وبالاعتماد على أحدث الوسائل التقنية لجعلها السيارة الأفضل في العالم، ومن خلال مجموعة من الصور، التي تم نشرها على الشبكة العنكبوتية، استعرضت «ماكلارين» تصميم السيارة الداخلي الذي جاء مع مفاجأة غير متوقعة، عبارة عن عجلة قيادة مستخدمة منذ 6 سنوات.

وأشار تقرير موقع «Top Gear» إلى أن عجلة القيادة المستخدمة في السيارة مستوحاة من عجلة القيادة الخاصة بسيارات الشركة في سباقات الـ«فورمولا ون»، وتحديداً موسم 2008، الذي شهد فوز البريطاني لويس هاميلتون باللقب. والصور المنشورة للسيارة تم التقاطها من مراحل التجربة الأولية، وتوضح تعديل نظام التبريد والمقصورة الرئيسة.

وتعطي عجلة القيادة، التي تمتلك اسم MP4-23، السائق سيطرة كاملة على السيارة، سواء تشغيل المحرك أو إطفائه، والتحكم في الإضاءة وفي لوحة تحكم السيارة بالكامل، وضبط السرعة، وعديد من الأمور الأخرى التي أصبح يمكن تنفيذها بسهولة تامة وبضغطة زر.

واتسم تصميم مقصورة القيادة بالانسيابية والأناقة بفضل استخدام ألياف الكربون، ويتوقع أن يتم إنتاج برنامج مخصص للسيارة لتجربتها في حلبات السباقات المختلفة حول العالم، واستعراض مزاياها خاصة في حلبات الـ«فورمولا ون».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا