• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تجاوز إعادة الأمل بسداسية

«عاصفة الحزم» يتصدر «الشهيد السيابي» بالعلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر فريق عاصفة الحزم ترتيب الفرق المتنافسة على لقب بطولة الشهيد محمد السيابي الرمضانية لخماسيات كرة القدم عقب تغلبه على مزاحمه فريق إعادة الأمل 6-4 ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من ثلاثة لقاءات خاضها في البطولة، وحل خلفه فريق حماة الوطن برصيد 4 نقاط بعدما اجتاز فريق درع الجزيرة في مباراة ماراثونية 8-7.

وجاء تصدر عاصفة الحزم مع بدء مواجهات الجولة الثالثة للبطولة التي تحتضنها صالة مدرسة المعتصم ببني ياس، وكانت انطلقت منافساتها 11 الشهر الجاري وحملت اسم الشهيد محمد السيابي الذي سبق له المشاركة في نسخة العام الماضي قبل أن يرتقي شهيداً دفاعاً عن الوطن.

وشهدت مباراة عاصفة الحزم وإعادة الأمل تنافساً مثيراً بين الفريقين على نقاط هذه المواجهة التي اعتبرت أحد المنعطفات المهمة في البطولة، إذ ظهر فريق عاصفة الحزم بشكل أفضل من خلال القدرات الهجومية الضاربة التي أظهرها لاعبو الفريق والذين توجوا جهودهم بتحقيق الفوز 6-4، فيما حملت أهداف الفائز توقيع اللاعبين خالد العبيدلي ومحمد الطنيجي وفيصل العبري، فيما أحرز أهداف إعادة الأمل كل من فهد القحطاني وأحمد المحمدي وخليفة اليعقوبي.

وشهدت المباراة الثانية التي جمعت حماة الوطن مع درع الجزيرة مستوىً فنياً رفيعاً من كلا الفريقين الذين بدا واضحاً عزمهما على تحقيق الفوز دون غيره، إذ شهد الشوط الأول استغلال فريق درع الجزيرة العديد من الأخطاء الدفاعية لحماة الوطن منحته التقدم مع نهاية أحداث هذا الشوط وبنتيجة كبيرة بلغت 5-1 تناوب على تسجيلها، كل من الإعلامي فارس عوض (هدفين) ومانع حسين (هدفين) وأحمد السعدي هدف، لينتفض حماة الوطن في الشوط الثاني وينجحوا في تقليص الفارق ومن ثم التعادل 7-7 قبل أن يحرزوا هدف الفوز الثمين في الوقت بدل الضائع حيث توزعت أهداف حماة الوطن الثمانية على اللاعبين خال الجابري وعلي الباخشي.

وأبدى سند الحارثي المشرف العام على البطولة سعادته لحرص اللاعبين والفرق على المشاركة في هذه البطولة التي تحمل اسم الشهيد محمد السيابي الذي ضحى بروحه في سبيل الدفاع عن الوطن، مؤكداً أن كافة اللاعبين يملكون ذكريات لا تنسى مع الشهيد السيابي والذي سبق له المشاركة في فعاليات النسخة السابقة قبل أن يرتقي شهيداً.

وأضاف: المشاركة في البطولة لم تقتصر على اللاعبين فقط إذ يحرص العديد من محبي الشهيد وأصدقائه على التواجد في صالة المعتصم لمتابعة المباريات وهو ما يعكس النجاح الكبير الذي حققته البطولة التي كانت تسمى فيما مضى بطولة المعتصم.

يذكر أن فعاليات البطولة كان قد تخللها قيام مدير مدرسة المعتصم محمد عوض الحارثي بتكريم ضاحي السيابي شقيق الشهيد محمد السيابي، علماً بأن مدرسة المعتصم تقدم العديد من التسهيلات للفرق المشاركة واللاعبين بغية إنجاح هذه الفعالية المهمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا