• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سعيد بن طحنون يشهد انطلاقة سباعيات كرة القدم للرجال

فريق زايد بن سلطان يكتسح «المقام» بالثمانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

شهد معالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان، مساء أمس الأول، انطلاقة بطولة سباعيات كرة القدم للرجال التي تجري منافساتها على ملعب خالد عبدالعزيز، ضمن بطولة العين الرمضانية، بمشاركة 20 فريقاً تم توزيعهم إلى أربع مجموعات. كما حضر مباريات اليوم الأول الشيخ طحنون بن سعيد بن طحنون آل نهيان، والدكتور أحمد آل سودين رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، والدكتور عبد الله بن سالم الوحشي الرئيس التنفيذي لمجلس الإمارات لتنمية علاقات العمل.

وأسفرت المباراة الأولى التي جرت على الملعب رقم «1» عن فوز فريق حماية المنشآت على «أون كنترول» من المجموعة الأولى بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعد أداء قوي ومثير ومتكافئ بين الطرفين، انتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما، وتقدم فريق «أون كنترول» مسجلاً أول أهداف البطولة والذي جاء بنيران صديقة، بعد أن وضع لاعب المنشآت فهد فازور الكرة في مرمى فريقه عن طريق الخطأ، وأضاف اللاعب عيسى سعيد الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السادسة ليتقدم فريق «أون كنترول» بهدفين نظيفين. ولكن سرعان ما استشعر فريق حماية المنشآت خطورة الموقف لينجح لاعبه كيمو في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقتين 7 و8 منهياً الشوط الأول بالتعادل. وعاد نفس اللاعب وأضاف هدفه الشخصي الثالث بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني قبل أن يختتم زميله المغربي رشيد اليزوي الرباعية مسجلاً آخر الأهداف في الدقيقة 30، لتنتهي المواجهة بفوز المنشآت 4 - 2.

أدار اللقاء الحكم أحمد الشامسي وزميله علي واحد، ووقع اختيار اللجنة الفنية على مهاجم فريق حماية المنشآت كيمو كأحسن لاعب في هذا اللقاء.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة نفسها استطاع فريق ساعد أن يتفوق على فريق مدرسة اليحر الخاصة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة رجحت فيها كفة ساعد الذي فرض سيطرته على مجريات اللعب وكان الطرف الأفضل بكل المقاييس.

افتتح اللاعب زهير أوسفاج الأهداف لفريق ساعد مسجلاً هدفاً سريعاً جاء في الدقيقة الأولى من صافرة البداية، وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة قبل يضيف أحمد حسن الهدف الثالث في الدقيقة 13، لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة. وعاد أحمد حسن وأضاف الهدف الرابع بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، لكن محمد معطوب قلص الفارق، حيث سجل الهدف الثاني لمدرسة اليحر الخاصة في الدقيقة 18 وأردفه بهدف آخر في الدقيقة21، قبل أن يضيف الهدف الثالث مسجلاً «هاتريك»، ولكن عبدالسلام صالح وسع الفارق لفريق ساعد عندما سجل الهدف الخامس في الدقيقة 26، لينتهي اللقاء لصالح ساعد 5 - 3. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا