• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

صممت بشكل تعمل فيه كمحرك للتنمية الاقتصادية

100 مؤسسة محلية وإقليمية تشارك في القمة العالمية للمشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - بمشاركة 100 مؤسسة من مختلف أنحاء المنطقة، تنطلق غداً في دبي أعمال مؤتمر القمة العالمي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة 2014، تحت شعار «تمكين الطموحات العالمية».

وتعرض المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المشاركة في القمة منتجاتها وخدماتها، إلى جانب إطلاع الحضور على قصص نجاحهم، ومشاركة خططهم في التطور مع نظرائهم في مجال الصناعة، والحكومات، والمستثمرين.

وتعرض القمة روح ريادة الأعمال في الإمارات والمنطقة على النطاق الأوسع، كما يهتم بالمناقشات الجماعية مع الخبراء وقادة الصناعة بشأن القضايا المتعلقة بنمو المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتطويرها.

ويشهد المؤتمر ورش عمل وجلسات أسئلة وأجوبة مع صفوة من كبار الشركات الاستشارية لتقديم المشورة وتوجيه الأعمال، وتشمل القمة معرض المشاريع الصغيرة والمتوسطة تضم «قاعة المشاهير»، و«صنع في الإمارات العربية المتحدة»، و«مناطق التقنية الحديثة»، وقسمًا عن مقدمي الخدمة.

ويقام الحدث تحت رعاية مجلس دبي الاقتصادي ومؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وتنظمه مجموعة «سي بي أي» المتخصصة في تصميم منصات مبتكرة للشركات التي تصبو إلى النمو، وقد شاركت في عدة مؤتمرات بالإمارات.

وتضم القمة أولمبياد الأعمال التجارية بوجود العديد من مؤسسات المشاريع الصغيرة والمتوسطة المتنافسة في الممارسات المعنية بالاستراتيجيات وبناء فريق العمل، كما ستساعد جلسات اجتماع تسهيل الأعمال المشاركين في تحويل اهتمام محتمل إلى قيادة قوية. وتعلن القمة جوائز بطولات المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويقدمها بناء على استفتاء عام على الإنترنت، بجانب عرض أحدث ما وصل إليه المصممون في الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا