• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

سباق على صدارة المجموعة الثالثة

ألمانيا في صدام مع بولندا.. وأيرلندا تتحدى أوكرانيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

باريس (د ب أ)

بعدما حقق كل منهما الفوز في مباراته الأولى بالبطولة، يلتقي المنتخبان الألماني والبولندي اليوم في مواجهة مثيرة على صدارة المجموعة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس الأمم الأوروبية، فيما يلتقي منتخبا أوكرانيا وأيرلندا الشمالية في لقاء البحث عن الفوز الأول بالبطولة، وإنعاش الأمل في التأهل للدور الثاني.

وكان المنتخب الألماني بطل العالم استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين 2 - صفر على نظيره الأوكراني، فيما فازت بولندا على أيرلندا الشمالية 1 - صفر.

ويسعى المنتخبان الألماني والبولندي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، خلال مباراتهما المرتقبة على ملعب «استاد دو فرانس» في سان دوني من أجل حجز مقعد مبكر في الدور الثاني للبطولة.

وأصبحت المواجهات بين المنتخبين الألماني والبولندي أمراً مألوفاً في الآونة الأخيرة، حيث التقى الفريقان في تصفيات البطولة الحالية عندما تغلب المنتخب البولندي على نظيره الألماني 2 - صفر في وارسو خلال أكتوبر 2014، ثم ثأر المنتخب الألماني «المانشافت» لنفسه إيابا بالفوز 3 - 1 بمدينة فرانكفورت في سبتمبر الماضي.

ويضم المنتخب البولندي بين صفوفه عدداً من اللاعبين الذين حصلوا على خبرة حالية أو سابقة من اللعب في الدوري الألماني «بوندسليجا»، وفي مقدمتهم روبرت ليفاندوفسكي نجم هجوم بايرن ميونيخ، والذي سيواجه المدافع الألماني جيروم بواتينج زميله في صفوف بايرن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا