• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«ستاندرد» و«ماستركارد» و«لاندمارك» يطلقون بطاقة ائتمان «شكراً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

أعلن أمس بنك ستاندرد تشارترد وماستركارد ومجموعة لاندمارك عن إطلاق بطاقتي ائتمان جديدتين هما «بطاقة ائتمان ستاندرد تشارترد ماستركارد شكراً ورلد»، وبطاقة ائتمان «ستاندرد تشارترد ماستركارد شكراً تايتانيوم».

وستمنح بطاقتا الائتمان الجديدتين مستخدميها فرصة تجميع النقاط واستخدامها بسلاسة وميسر مع إمكانية الحصول على العديد من المكافآت المجزية.

ويضاف إلى ذلك عرض تمهيدي، بحيث يتلقى جميع الأعضاء بموجب هذا العرض قسائم خصم بقيمة 1000 درهم، وذلك عند الحصول على البطاقة.

وتتيح بطاقة ائتمان ستاندرد تشارترد ماستركارد «شكراً ورلد» لمستخدميها الحصول على ما قد يصل إلى 10% من قيمة مشترياتهم كنقاط «برنامج شكراً» في أي من المتاجر المشاركة بالبرنامج.

ولأول مرة ستُتاح للأعضاء فرصة فريدة لكسب نقاط «برنامج شكراً» على كافة مشترياتهم التي تتم عن طريق البطاقة، كما ستقدم البطاقة أيضاً للعملاء خصماً بنسبة 50% على تذاكر الأفلام في دور سينما «فوكس» ودخولاً مجانياً لما يزيد على 500 صالة من صالات المطارات حول العالم مع برنامج «لاونج كي» الذي يعد أكبر برنامج مستقل لصالات المطارات حول العالم.

وعلى الجانب الآخر، تقدم بطاقة ائتمان ستاندرد تشارترد ماستركارد «شكراً تايتانيوم» لحامليها نسبة قد تصل إلى 7,5% من قيمة مشترياتهم كنقاط في «برنامج شكراً» في أي من المتاجر المشاركة بالبرنامج. ويمكن أيضاً لحاملي بطاقة «تيتانيوم» الفوز بنقاط على كافة مشترياتهم، فضلاً عن الاستفادة من دخول صالات المطارات في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا