• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تشيلي تتأهل لمواجهة المكسيك

الأرجنتين الي ربع نهائي كوبا أميركا بثلاثية في شباك بوليفيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يونيو 2016

واشنطن (د ب أ)

في مباراة من طرف واحد، لم يجد المنتخب الأرجنتيني أدنى صعوبة في الفوز على نظيره البوليفي 3/‏ صفر في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حالياً بالولايات المتحدة.

ووجه المنتخب الأرجنتيني إنذاراً قوياً لباقي منافسيه في البطولة، حيث أكد الفريق عملياً قدرته على المنافسة من أجل حصد اللقب.

وأصبح المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة في الدور الأول للبطولة الحالية بالفوز في جميع المباريات الثلاث التي خاضها بمجموعته.

وخلال النسختين الماضيتين من البطولة في 2011 و2015، لم ينجح أي فريق في تحقيق الفوز في جميع المباريات الثلاث بمجموعته في الدور الأول للبطولة، وكان المنتخب الأرجنتيني هو آخر فريق ينجح أيضاً في تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول، وذلك في نسخة 2007 بفنزويلا.

وأكد التانجو الأرجنتيني جدارته بصدارة المجموعة الرابعة رافعاً رصيده إلى تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره التشيلي حامل لقب البطول،ة الذي حجز مقعده في دور الثمانية بالفوز 4/‏ 2 على نظيره البنمي في المباراة الأخرى بالمجموعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا