• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تحضيراً للبطولة الآسيوية

«الأولمبي» يرفع شعار الجدية والانضباط في معسكر الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

الفجيرة (الاتحاد)

وسط أجواء تنافسية وروح عالية بين اللاعبين، دشن منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم تدريباته في معسكره المغلق الذي يقيمه في الفجيرة تحضيرا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا (23 سنة) التي تستضيفها مدينة كلباء بالشارقة من 27 لغاية 31 مارس الجاري، وذلك وسط جدية وانضباط كبيرين.

ووفقا لبرنامج الجهاز الفني للمنتخب فإن اللاعبين سيخضعون خلال الأيام المقبلة لحصص تدريبية في التوقيت ذاته الذي ستلعب فيه مباريات الأبيض في التصفيات.

وركز الدكتور عبدالله مسفر، مدرب منتخبنا، في المران على الجوانب التكتكية التي يسعى اللاعبون لاستيعابها بغية تطبيقها في الاستحقاق المقبل، وبدأ المران باجتماع بين الجهاز الفني واللاعبين كان الحديث فيه عن أهمية المرحلة المقبلة التي يعمل فيها الجميع على أن يكون يد واحدة لتحقيق أولى الأهداف وهي التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وانطلقت الحصة التدريبية وسط اهتمام كبير من قيادة اتحاد الكرة، حيث حرص ناصر اليماحي، عضو مجلس إدارة الاتحاد، على التواجد ومتابعة المران، وأكد اليماحي ثقته في جميع لاعبي المنتخب على تحقيق طموحات الاتحاد وتطلعات الجماهير، مشدداً في الوقت نفسه على ضرورة التركيز في المرحلة المقبلة، وإظهار الروح القتالية القوية التي بدا عليها المنتخب في المواجهة الودية الماضية ضد كوريا الشمالية التي كسبها الأبيض بهدفين نظيفين مطلع الشهر الجاري.

من جهته، أشاد بدر أحمد، مدير منتخبنا، بحضور ناصر اليماحي، للحصة التدريبية وهو ما يساهم في زيادة حماس اللاعبين ويؤكد الاهتمام الذي توليه قيادة الاتحاد للأولمبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا