• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رسالة «تظلم» إلى اتحاد الكرة

الشعب يطالب بتحويل ملف «قضية النقاط» إلى القضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكد الدكتور سرحان المعيني عضو مجلس إدارة نادي الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية أن النادي خاطب اتحاد الكرة برسالة تظلم على قرارات لجنتي الانضباط والاستئناف الخاصة بحرمان الفريق الأول لكرة القدم من نقاط مباراته أمام دبي في الدوري.

وأوضح المعيني أن النادي طلب من اتحاد الكرة تحويل ملف «قضية النقاط» إلى القضاء «المحكمة الإدارية» على الصعيد الداخلي أو المحكمة الدولية «الكاس» على الصعيد الخارجي من أجل استرجاع الحق لصاحبه.

وقال: «الشعب متمسك بقضيته واللجوء إلى المحكمتين الإدارية والدولية، مشيراً إلى أن الشعب ليس ضد الأشخاص في اتحاد الكرة وإنما ضد النظام المؤسسي غير الواضح للاتحاد والذي تضرر منه النادي وخصوصا أن الوضع خطير».

وأشار المعيني إلى أن الشعب طلب من اتحاد الكرة مخاطبته عن طريق الفاكس وليس عن طريق النظام الإلكتروني بعد أن أكد رئيس الاتحاد أن النظام الإلكتروني نظام استرشادي فيما قال الأمين العام للاتحاد بأنه نظام إلزامي. وأوضح المعيني أن النظام المعمول حاليا في اتحاد الكرة سيكون له انعكاساته السلبية على جميع مسابقات «الهواة» وخصوصا المراحل السنية التي هي في خطر. وكشف أن النادي كلف المحامي ماجد الجلاف عضو مجلس إدارة النادي لكرة القدم نائب رئيس اللجنة الفنية للترافع باسم النادي في جميع المحاكم، مشيرا إلى أن النادي جهز كل المستندات الخاصة بالترافع في هذه القضية التي نسعى خلالها لإعادة الحق لصاحبه.

وتابع: «النادي متمسك بإجراءات التصعيد حتى النهاية ثقة في سلامة موقفه من أجل استعادة حقوق النادي حتى لو صعد «الكوماندوز» لدوري الخليج العربي في نسخته الجديدة للعب مع الكبار». ووقال: «نتطلع للإنصاف في المرحلة المقبلة التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية وخصوصا أن الشعب له كيانه وعراقته ولن نتردد لحظة واحدة في الدفاع عن حقوقه في المحاكم الإدارية والدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا