• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استمرار غياب سالم صالح أمام الوصل

الوحدة يفقد المنصوري 6 أسابيع بعد الجراحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

محمد سيد أحمد (أبوظبي) ـ يغيب سهيل المنصوري لاعب الوحدة 6 أسابيع عن الملاعب بعد إجرائه عملية جراحية في عضلة البطن الأسبوع الماضي في تركيا، قبل أن يعود إلى الملاعب من جديد، وعاد اللاعب أمس الأول إلى أبوظبي، فيما ما زال محمد أحمد سلام الذي أجرى جراحة في الرباط الصليبي في تركيا حيث سيمضي الفترة الأولى من التأهيل.

من جهة ثانية. يتوقع أن يمتد غياب المهاجم الدولي سالم صالح لأكثر من أسبوع ليتعافى من إصابة بسيطة ترض لها في الفترة السابقة حرمته من التواجد ضمن قائمة الفريق في لقاء الجزيرة الأخير.

وأدى الوحدة تمريناً صباحياً أمس الأول للاستشفاء من الجهود التي بذلها الفريق في لقاء الجزيرة فيما استأنف تدريبات الكرة أمس على ملعبه استعداداً للقاء الوصل الجمعة المقبل في ختام الجولة 21 من الدوري، والتي سيفقد فيها بجانب محمد أحمد وسهيل المنصوري، المصابين جهود المدافع عادل عبدالله الذي طرد بالإنذار الثاني في لقاء الجزيرة. وأكد عبد الله سالم مدير الفريق أن المستوى الذي قدمه العنابي في الشوط الثاني أمام الجزيرة وحول به تأخره بثلاثية نظيفة في الشوط الأول، إلى التعادل (4 ـ 4)، معتبراً أن ما قدمه الفريق في هذه المباراة يكشف عن القدرات الحقيقية لفريق الوحدة الذي ما زال أمامه الكثير ليقدمه في ما تبقى من جولات الموسم الحالي الذي ما زال الرهان كبيراً على أن ينهيه في واحد من المراكز الأربعة الأولى حتى يتحقق الهدف المرسوم للفريق من بداية الموسم، ليكون أنطلاقه لعودة الوحدة إلى الواجهة والوجود في المنصات في الموسم المقبل.

ووصف عبدالله سالم المباراة المقبل بالقوية والصعبة وتحتاج للحفاظ على الروح نفسها التي ظهر بها الفريق في مباراته السابقة، وقال: «الوحدة حالياً في حالة جيدة وأغلب العناصر موجودة في التدريبات وهذا ما أفتقده الفريق في من بداية الموسم، والاستقرار الحالي سيعزز من فرص تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الست المتبقية التي سيرفع خلالها الفريق شعار حصد العلامة الكاملة، وثقتنا كبيرة في أن لاعبينا قادرون على تحقيق هذا الهدف».

وأشاد عبد الله سالم بلاعبي فريقه وهنأهم على المردود الكبير الذي قدموه أمام الجزيرة وعكس الرغبة والإصرار على عدم الخسارة رغم أن الفريق غاب عن اللعب التنافسي لفترة طويلة، جعلت اللاعبين يحتاجون لشوط كامل قبل الدخول في أجواء اللقاء الذي كانوا حتى في نصفه الأول الأكثر استحواذا على الكرة.

وتمنى عبدالله سالم التعافي السريع للاعبين سهيل المنصوري ومحمد أحمد سلام، مبيناً أن النادي حرص على علاج اللاعبين في هذا التوقيت حتى يكونا جاهزين لمرحلة التحضير للموسم الجديد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا