• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

شين يعود لتشكيلة الجزيرة أمام «الأزرق»

«المحترفين» ترفض تأجيل مباراة «الفورمولا» و «العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

أمين الدوبلي (أبوظبي) - أكد محمد سالم العنزي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة أن لجنة دوري المحترفين رفضت الطلب الذي تقدم به الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادي بتأجيل مباراة النصر التي تقام في السادسة إلا ربع مساء يوم الخميس المقبل على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في الجولة الحادية والعشرين لمنافسات دوري الخليج العربي.

وقال: «تقدمنا بطلب إلى لجنة دوري المحترفين بتأجيل مباراة الجزيرة مع النصر في الجولة الـ 21 للدوري حتى يحصل اللاعبون على قسط وافر من الراحة قبل لقائنا المهمة مع الاستقلال الإيراني في الثاني من أبريل المقبل على ستاد محمد بن زايد بأبوظبي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور الأول لدوري أبطال آسيا، والتي سيكون الفوز بها خطوة كبيرة جداً نحو التأهل المبكر لدور الستة عشر».

وأضاف: «توالي المباريات محلياً وآسيوياً أصاب اللاعبين بالإرهاق الشديد، ووضح ذلك خلال مباراة الوحدة الأخيرة في الجولة 20 للدوري في الشوط الثاني، والإرهاق الشديد قد يعرض اللاعبين للإصابات، وهذا ما نخشاه في الفترة المقبلة خصوصا في الجولات المتبقية من الدور الأول لدوري أبطال آسيا».

وتابع: «ردت علينا لجنة دوري المحترفين بصعوبة تأجيل المباراة لضيق الوقت بين جولات الدوري، ومنافسات دوري أبطال آسيا وبطولة أندية مجلس الخليج، وعدم وجود فاصل زمني مناسب لإقامة المباراة خلاله في حال الموافقة على تأجيلها».

وعن مباراة النصر قال العنزي: «إنها مهمة بالتأكيد بالنسبة للجزيرة لأنه سوف يطمئن على حالتيه الفنية والنفسية قبل لقاء الاستقلال، كما أن النصر يبقى فريقاً قوياً وسوف يلعب على ملعبه ووسط جماهيره، ويقدم عروضا قوية في بطولة الأندية الخليجية».

من جانب آخر، يجري فريق الجزيرة تدريبه الأساسي اليوم استعداداً للقاء النصر في الجولة الحادية والعشرين للدوري، وسوف يعود لتشكيلة الفريق هيونج مين شين بعد قضاء عقوبة الإنذار الثالث، في مباراة الوحدة الأخيرة بدوري الخليج العربي.

وكان الفريق قد عاد للتدريب مساء أمس بعد راحة 24 ساعة في أعقاب لقاء الوحدة بالدوري، الذي جمع الفريقين على ستاد محمد بن زايد في الجولة 20 وانتهى بالتعادل 4 - 4.

وركز الجهاز الفني بقيادة الإيطالي والتر زنجا على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق كمجموعة وكذلك الفردية من أجل تجاوزها في المباريات المقبل ابتداء من مباراة النصر في الدوري إلى جانب تجهيز اللاعبين للمباراة الآسيوية المقبلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا