• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منصور بن زايد يحضر مأدبة إفطار دائرة القضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

حضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء مساء أمس، مأدبة الإفطار التي أقامتها دائرة القضاء في قاعة أبو موسى بنادي ضباط القوات المسلحة، حيث كان في استقبال سموه المستشار علال العبودي رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة النقض، والمستشار يوسف سعيد العبري وكيل دائرة القضاء، والمستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي. والتقى سموه خلال المأدبة أعضاء المجلس الأعلى للقضاء، وقيادات الدائرة ورؤساء المحاكم والنيابات، وأعضاء السلطة القضائية من القضاة والنيابة العامة وأعضاء قضايا الحكومة.

وتبادل سموه مع الحضور التهاني والتبريكات، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعين الله تعالى أن يعيد هذا الشهر الفضيل على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بدوام الصحة والعافية والسعادة، وعلى وطننا الغالي بمزيد من التقدم والرقي، وعلى شعب الإمارات بالرخاء والازدهار.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص سمو الشيخ منصور بن زايد على دعم مسيرة العدالة الناجزة، وسيادة القانون، والارتقاء بالخدمات العدلية، وكفالة الحريات وصون كرامة الإنسان وحفظ حقوقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض