• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

ختام جولة أبوظبي الافتتاحية للسلة الثلاثية بمشاركة 90 فريقاً

«نوفي» يحلق بلقب الرجال ومطار أبوظبي بطل السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)-

اختتمت بنجاحات كبير منافسات الجولة الافتتاحية لبطولة أبوظبي لكرة السلة الثلاثية التي نظمها مجلس أبوظبي الرياضي على مدى يومين في كاسر الأمواج بكورنيش أبوظبي.

وشهد ختام البطولة حضور عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وأحمد الفلاسي، رئيس اتحاد السباحة، وطلال الهاشمي، مدير إدارة الشؤون الفنية بالمجلس، وعبدالله الوهيبي، أمين سر الاتحاد وخالد الهنائي، عضو مجلس إدارة اتحاد السلة، إلى جانب عدد كبير من المشجعين وجماهير الفرق المشاركة.

واسفرت جولة أبوظبي التي شهدت مشاركة 90 فريقا يمثلون مختلف الجنسيات العالمية رجال وسيدات، مقسمين على أربع مراحل عمرية تحت 13 سنة، تحت 15 سنة وتحت 18 سنة، وفوق 18 عاما، من بينهم المصنفون العالميون الخمسة الاوائل في كرة السلة الثلاثية.

وتوج فريق «ان، بي، أ بني ياس» بلقب فئة تحت 13 سنة بفوزه في النهائي على فريق جيجز بنتيجة 6-3، وفاز بنفس الفئة للفتيات فريق «أي، أ، اس 3» على فريق «أي، أ، اس 2» بنتيجة 2-0، وفي فئة تحت 15 سنة للناشئين، نجح فريق «تي اف سي بي أ» من الفوز باللقب على حساب «تي اف سي بي أ، بييبيز» بنتيجة 12-8، وفاز فريق مالجو بفئة الناشئات اثر فوزهن بالنهائي على فريق ادفانس تيم 7-2، وكسبت مدرسة الشويفات الدولية لقب تحت 18 سنة بالفوز على فريق ذا تريو 10-4، فيما حسم فريق بلايجوس لقب تحت 18 سنة للواعدات بفوزه على فريق هوجويت بنتيجة 9-8.

وشهدت منافسات الرجال مشاركة 30 فريقا وحملت صراعا مثيرا وتنافسا محتدما من أجل الفوز باللقب إثر مشاركة نجوم كرة السلة العالمية، إلى جانب المواهب المميزة واللاعبين الواعدين، وتمكن بوسان بولوت نجم كرة السلة الثلاثية العالمية وأفضل لاعب في العالم لفئة 3 X3، من قيادة فريقه نوفي ساد للفوز بلقب الرجال بفوزه على فريق بونو كوليكتورز بنتيجة 21- 14. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا