• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مقدماه الفيشاوي وسينتيا في مهمة تعذيبية

«كيلر كاريوكي» برنامج يجمع بين الرعب والمرح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 25 مارس 2014

«كيلر كاريوكي»، (Killer Karaoke)، هو أكثر البرامج المنوعة جنوناً ورعباً ومغامرة وفكاهة في آن واحد، إذ إنه فكرة عالمية عرضت في السابق في كل من أميركا وتايلاند وحقق نسب مشاهدة عالية جداً، إلى أن تولت شركة «هايوايز» العربية إنتاج البرنامج في نسخته العربية، ليعرض على قنوات «أبوظبي الأولى» و«الحياة» و«إم تي في» في منتصف شهر أبريل المقبل، ليأتي البرنامج المعرب «كيلر كاريوكي – غني لو تقدر»، ليقدم فكرة جريئة ومختلفة تماماً عن كل البرامج التي قدمت سابقاً عبر الشاشات العربية المتعددة.

تامر عبدالحميد (بيروت) - يتم حالياً تصوير حلقات البرنامج في أحد استوديوهات بيروت، وقد دعت إدارة تلفزيون أبوظبي بعض الوسائل الإعلامية المحلية للقاء مقدمي البرنامج الفنان الشاب أحمد الفيشاوي والممثلة والمذيعة سينتيا خليفة، إضافة إلى حضور تصوير إحدى حلقات البرنامج الذي يتبارى في كل حلقة منه 6 مشتركين لربح جائزة نقدية تصل قيمتها إلى 35 ألف دولار أسبوعياً، وتكون المباراة الغنائية «كاريوكي» لكن بطريقة غير اعتيادية، حيث يتعرض المشتركون خلال غنائهم إلى تحديات قصوى وغير متوقعة من قبل المذيع والمذيعة وفريق البرنامج، فمنهم من يغرقون في الماء ومنهم من يواجه الثعابين، وآخرون يسيرون على الحشرات ويتبارزون مع مصارعين ويعلقون في الهواء، ومهتهم ألا يتوقفون عن الغناء في ظل هذه الظروف الصعبة والخطرة.

ويتعرض المشتركون في البرنامج إلى تحديات فردية خلال 3 جولات، يختار الجمهور 3 مشتركين للمبارزة في الجولة الأخيرة، حيث يؤدون أغنية مشتركة ويتبارزون على البقاء وسط الألعاب الخطرة، ومن يبقى في النهاية دون أن يتوقف عن الغناء فهو من سيحصد جائزة البرنامج.

جرأة ومغامرة

وبمناسبة ترشيحه لتقديم «كيلر كاريوكي» قال أحمد الفيشاوي: لقد سعدت كثيراً لتقديم هذا البرنامج المختلف الذي يحتوي على جرعة كبيرة من الجرأة والمغامرة والألعاب الخطرة، فعندما عرضت علي فكرة البرنامج، وجدت أن «كيلر كاريوكي» يشبهني كثيراً، خصوصاً وأنني أعشق المغامرة والضحك والمرح.

وتابع: لم أتردد لحظة في خوض هذه التجربة، لاسيما أنني أتعامل مع فريق عمل محترف ومخرج مبدع هو باسم كريستو الذي أخرج العديد من البرامج الناجحة التي حققت انتشاراً في جميع أنحاء الوطن العربي ودول الخليج مثل «تاراتاتا» و«ذا فويس»، إضافة إلى إنتاج البرنامج الضخم، وعرضه على شاشات مهمة وسط القنوات الفضائية الأخرى مثل «أبوظبي الأولى» و«الحياة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا