• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

العميد يعود لصدارة الدوري

الأندية ترفض فتح ملاعبها لاستضافة تدريبات « شباب اليد» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 16 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

يواجه منتخب شباب اليد مشكلة عدم توفر صالة لتدريبات المنتخب يوم الجمعة من كل أسبوع وعلى مدار 3 أسابيع، لم تستجب الأندية لطلب الاتحاد في الموافقة على استضافة تدريبات المنتخب، رغم أن عناصره من معظم أندية اللعبة، إلا أن غالية الأندية دائما ما تعتذر عن تلبية طلب الاتحاد ولم يستجب سوى نادي النصر الذي استضافة المنتخب في جميع تدريباته حتى الآن.

وتعد المشكلة واحدة من المشاكل التي تواجه المنتخبات الوطنية خلال فترة الإعداد قبل المشاركة في البطولات رغم النداءات المتكررة من الاتحاد للأندية، إلا أن الرفض يكون الرد النهائي باستثناء نادي النصر الذي قدم صالته لمنتخب الشباب.

وأبدى الدكتور عيسى النعيمي، رئيس الاتحاد، أسفه على عدم تعاون الأندية مع الاتحاد والاستجابة لطلبهم في فتح أبواب الصالات أمام منتخب الشباب، الذي يستعد لمشاركات خارجية يمثل فيها الدولة، وقال: «الصالات الموجودة في الأندية هي ملك الدولة، ولا توجد صالات خاصة في أي ناد، وبالتالي من الطبيعي أن تقوم الأندية بوضع صالاتها تحت تصرف المنتخبات، لأن كل المسابقات ومشاركة الأندية في الدوري والبطولات الأخرى يصب في مصلحة المنتخبات، التي تمثل الدولة في المحافل الخارجية، وبات الأمر يحتاج إلى تدخل صريح من الجهات المسؤولية أو بالأحرى من المسؤولين من أجل حل مثل هذه المشاكل».

وأضاف: «حان الوقت كي يتم بناء مجمع رياضي كبير في كل إمارة يخص المنتخبات الوطنية في كل الألعاب ويوفر الكثير من الأموال خاصة في حالة توفير فندق مجاور له من أجل إقامة المعسكرات وهو الحل الأخير لإنهاء المشكلة الدائمة في تدريبات المنتخبات في حين أن الأندية تفضل إقامة الأنشطة المحلية عن تدريب المنتخبات».

ونوه سعيد محبوب، مدير المنتخب، أن الاتحاد وجه خطابات رسمية إلى الأندية وردت بالرفض، رغم أننا اخترنا وقتا سهلا للأندية في الفترة الصباحية يوم الجمعة، وهو التوقيت الذي تكون جميع الصالات ليس بها نشاط، ورغم ذلك الأندية ترفض، مشيرا إلى أن الأندية من الممكن أن تستضيف المنتخب مرة واحدة في الشهر، وبالتالي لن تكون هناك مشكلة بدلا من إقامة التدريبات على صالة واحدة أسبوعيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا