• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جامعة الشارقة تطرح ماجستير في «التمويل الإسلامي» و«الرعاية الصحية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة عن طرح برنامج ماجستير إدارة الأعمال، الذي يتميز بتخصصاته الفريدة، حيث يتيح للطلبة التخصص في التمويل الاسلامي أو إدارة الرعاية الصحية، بالإضافة إلى التخصص العام. وجاء الإعلان بعد الحصول على الموافقة المبدئية من وزارة التعليم العالي بالدولة.

وقد بدأت الكلية قبول طلبات الالتحاق بالبرنامج لفصل الخريف 2016 2017.

يأتي ذلك ضمن استراتيجية جامعة الشارقة الأكاديمية لربط برامجها باحتياجات المجتمع وسوق العمل بما يتطلبه ذلك من برامج تعليمية متطورة ومهارات حديثة يكتسبها الطلبة.وأكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير الجامعة، حرص إدارة الجامعة برئاسة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على توظيف أحدث ما تم الوصول إليه من مناهج لتأهيل الطلبة ليتبوؤوا المناصب القيادية في القطاعين العام والخاص. وأشار مدير الجامعة إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه لتطوير العنصر البشري، وتنمية مهاراته وقدراته، انطلاقاً من قناعاته بأنه رأس المال الحقيقي.

وأوضح أنه سعياً من الجامعة لتجسيد هذا الاهتمام من خلال إعداد وتأهيل الكوادر الشابة للمشاركة في دعم المسيرة الحضارية، فقد طرحت برنامج ماجستير إدارة الأعمال، وذلك بعد دراسات مستفيضة لاحتياجات سوق العمل في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض