• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الصحافة الإسبانية: ميسي "معجزة" الكرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

د ب أ

خضعت الصحافة الإسبانية اليوم الأحد أمام الإمبراطور ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني، بعد إحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك"، خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق ريال مدريد على ملعب الأخير والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 4 / 3.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية اليوم "ميسي يعيد برشلونة للمنافسة من جديد على لقب الدوري، ميسي الإمبراطور الذي أحرز ثلاثة أهداف - هاتريك وصنع هدفا آخر قاد برشلونة للانتصار، لقد أثبت ميسي للمرة الألف أنه يستحق أن يكون أغلى لاعب في العالم".

وشارك ميسي في الأهداف الأربعة التي أحرزها فريقه في المباراة وأعاد فريق برشلونة للمنافسة على لقب الدوري بعد أن احتل المركز الثاني برصيد 69 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن كل من ريال مدريد وأتليتكو مدريد المتصدرين.

وكان العنوان الرئيسي لصحيفة "موندو ديبورتيفو" هو "ميسي يحتل ملعب البيرنابيو"، وقالت "لا يوجد شك الآن في تحديد هوية اللاعب رقم واحد".

وقالت صحيفة "لا فان جوارديا" أن فريق جيراردو مارتينو المدير الفني لبرشلونة أشعل ملعب سانتياجو بيرنابيو وحقق انتصارا تاريخيا بفضل ميسي وإنيستا وعاد مرة أخرى يقاتل من أجل لقب الدوري.

وأشارت صحيفة "ماركا" "برشلونة عاد ليقاتل من جديد من أجل اللقب بعد الانتصار الذي حققه في مباراة قمة حقيقية، وأنعش أماله في الفوز بالبطولة بينما تحوم الشكوك حول مصير ريال مدريد الذي لم يتمكن من الفوز على برشلونة أو أتليتكو مدريد".

وركزت صحيفة "أس" في تحليلها للمباراة على المقارنة بين مقاعد البدلاء في الفريقين وقالت "هزيمة ريال مدريد أبقت على أمال مارتينو برغم أنه خسر الرهان بإشراك نيمار على حساب بيدرو ولكن ضربات الجزاء أنقذته من الفشل".

وأضافت "أنشلوتي كان في أسوأ حالاته ويبقى ريال مدريد متفوقا بنقطة واحدة على برشلونة ويأتي ثانيا بعد أتليتكو مدريد".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا