• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ         12:00     صدور حكم بالاعدام في قضية قائد الشرطة السابق في الجزائر بيد مساعده         12:14     زلزال يهز شرق اليابان ولا تحذير من أمواج مد         12:18    قوات الأمن العراقية تقترب من المجمع الحكومي الرئيسي في غرب الموصل        12:19     دبلوماسي كازاخستاني لا يستبعد عقد اجتماع سوري جديد في أستانة بعد مفاوضات جنيف         12:21     مثول امرأتين مشتبه بهما في اغتيال كيم جونج نام أمام محكمة ماليزية غدا     

تصادم طائرتين لسلاح الجو الاندونيسي في ماليزيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

ذكر مسؤول في عمليات الاطفاء والانقاذ أن طائرتين صغيرتين تابعتين لفريق "العروض البهلوانية" في سلاح الجوي الاندونيسي تصادمتا في الهواء اليوم الأحد خلال المشاركة في استعراض جوي بشمال ماليزيا. وقال المسؤول إن قائدى الطائرتين «كيه.تي-1 بي» تمكنا من القفز ونك انتشالهما على قيد الحياة.

واستنادا إلى روايات شهود العيان، فقد حدث تلامس بين الطائرتين قبل تحطمهما بالقرب من مطار "لانجكاوي" الدولي في ولاية كيداه على بعد نحو 415 كيلومترا شمال كوالالمبور طبقا للمسؤول. وكانت الطائرتان من بين تلك الطائرات المقرر أن تقوم بعروض جوية خلال معرض لانكاوي الدولي الوشيك للبحرية والطيران. ويشارك في الحدث الذي يقام كل عامين أكثر من مئة شركة في مجال الدفاع والبحرية والطيران ويدعم الصناعات من مختلف أنحاء العالم.

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا