• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مجلس سيدات الأعمال ينظم احتفالية «أمسية الوفاء .. لسيدة العطاء» تكريماً لـ «أم الإمارات»

الجابر: الشيخة فاطمة الأم الأولى التي مهدت طريق العلم والعمل للمرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 24 مارس 2014

بدرية الكسار (أبوظبي) ـ احتفل مجلس سيدات أعمال الإمارات بـ «أم الإمارات»، سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، مساء أمس في فندق قصر الإمارات بأبوظبي.

ونظم الحفل برعاية دائرة أعمال رئيس الدولة، والقيادة العامة للقوات المسلحة، وبدعم مباشر من اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة، وتنظيم من شركة دار الأصالة لإدارة الفعاليات.

وافتتح معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري، وزير العدل، المعرض المصاحب للأمسية الذي تضمن 30 لوحة فنية لفنانات إماراتيات تمحورت حول دور سمو الشيخة فاطمة، في دعم المرأة الإماراتية، حيث ركزت اللوحات على إبراز حب بنات الإمارات لسمو الشيخة فاطمة، من خلال التعبير عن ذلك بلوحات جميلة تحمل كل معاني الحب والوفاء لسيدة العطاء.

وتسلمت مريم الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية، درع التكريم بمناسبة يوم الأم من مجلس سيدات أعمال الإمارات، نيابة عن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك. وتخلل الحفل فعالية «أم الإمارات.. فخر بلادي» تحت شعار «أمسية الوفاء.. لسيدة العطاء» عبر برنامج فعاليات تضمن فقرات متنوعة استمرت لساعتين من الزمن، نخلة العطاء، التي جسدت قيم العطاء الإنسانية التي تتحلى بها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، من جهود سموها في مساعدة الدول المتضررة من الكوارث الطبيعية، وبناء المدارس والمستشفيات في الدول الفقيرة، وإعالة المحتاجين، وتوفير كل متطلبات الحياة السوية لهم.

من جانبها، رفعت المهندسة فاطمة عبيد الجابر، رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، حفظها الله ورعاها، بمناسبة يوم الأم العالمي، ودعت المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموها بالصحة والسعادة، وعلى جميع الأمهات بدولتنا الحبيبة.

معاني الوفاء ... المزيد

     
 

اتمناء للامارات مزيد التقدم والازدهار

من كل قلبي اتمنا للامارات كل التقدم والازدهار في ضل الحكومة الرشيدة اطيب تمنياتي الحاره والله يحفظ الامارات وشعبهاواهني ام الامارات الشيخ فاطمة بنت مبارك حفظها الله ورعاها

Hassan | 2014-03-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض