• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق أول باقة شاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت «اتصالات» أمس باقة «Business in a Box» للشركات الصغيرة والمتوسطة، التي تجمع ثلاث خدمات في باقة واحدة. وتأتي هذه الخطوة في ضوء أهمية الشركات الصغيرة والمتوسطة، حيث تستأثر بنحو 86% من القوى العاملة في الإمارات وتساهم بنحو 60% من الناتج المحلي الإجمالي للاقتصاد الإماراتي، وفقاً لوزارة المالية في الدولة.

وصممت اتصالات باقة «Business in a Box» لتمكين الشركات في الدولة من الاستفادة من منافع السرعة العالية للنطاق العريض الثابت، وخدمة الهاتف عبر بروتوكول الإنترنت، ونظام الدعم المتكامل على مدار الساعة، وهي أول باقة من نوعها تتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة التطور إلى العصر الرقمي ونقل أنظمة تكنولوجيا المعلومات والتطبيقات وخدمات الاتصال الخاصة بها إلى منصة سحابية مدارة آمنة وموثوقة.

وقال عصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في اتصالات: «يتمتع قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات بقدرات نمو كبيرة. ونكرس جهودنا في اتصالات للمساعدة في تمكين تلك الشركات من الاستفادة من الفرص المتاحة لها، خاصة مع إدراكنا لأهمية التقنيات المتطورة في تحقيق زيادة كبيرة في الإنتاجية وتعزيز التنافسية، ومع تنوع وتباين احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة». وتحتاج الشركات الصغيرة والمتوسطة بصورة متزايدة إلى إدارة عملياتها بفعالية وكفاءة وزيادة تدفقاتها النقدية، والأهم من ذلك، تحتاج إلى إيجاد طرق ذكية للانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية إلى نموذج النفقات التشغيلية عند تمويل البنية التحتية والمعدات وأية أصول أخرى.

ويمكن لعملاء اتصالات من الشركات الاختيار من بين العديد من الميزات الإضافية بأسعار مناسبة للغاية، وتشمل هذه الميزات باقات للهواتف الثابتة والمتحركة، ودقائق إضافية، فضلاً عن خيارات واسعة من الأجهزة الحوسبية تتوافر بأقساط ميسّرة ابتداءً من 15 درهماً في الشهر عبر خطة سداد لثلاث سنوات، والمزيد من الميزات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا