• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«تروجان القابضة» تؤهل 100 مهندس شاب في الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة تروجان القابضة، المتخصصة في مجال المقاولات والإنشاءات في دولة الإمارات، عن توفير فرصة فريدة لـ 100 طالب من طلاب الهندسة الإنشائية لاكتساب الخبرات العملية والانطلاق بمسيرتهم المهنية في مجال الهندسة، والذي يعد من أكثر القطاعات التنافسية في الدولة.

وتوفر مبادرة «100 مهندس شاب في تروجان»، والتي أطلقتها تروجان القابضة فرصة لطلاب الهندسة الذين يتابعون دراستهم في جامعات الإمارات، لاكتساب الخبرات العملية من خلال متابعة مع فريق العمل في الشركة، ومعرفة كيفية إجراء أعمال التخطيط والتصميم، وتنفيذ العمليات في مختلف المشاريع الإنشائية. وتتجلى أهداف البرنامج في إعداد جيل جديد من المهندسين الرواد، ومنحهم فرصة أولى لاختبار الأجواء العملية ضمن الشركة، الأمر الذي سيمكنهم من المساهمة في تطوير قطاع الإنشاءات في دولة الإمارات مستقبلاً.

وقال المهندس حمد العامري، الرئيس التنفيذي في شركة تروجان القابضة: «تقدم مبادرة 100 مهندس شاب في تروجان فوائد لا حصر لها بالنسبة للطلاب الذين سيكتسبون خبرات عملية، من خلال اطلاعهم على سير الأعمال، وتعرفّهم إلى كيفية مواجهة التحديات التي تطرأ أثناء تنفيذ الأعمال ضمن المشاريع، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة».

وأضاف: «يتجلى هدفنا الأبرز في إحداث نقلة في حياة هؤلاء الطلاب من خلال منحهم هذه الفرصة التي ستسمح لهم باكتساب المزيد من المعرفة والخبرات، والاطلاع على الأساليب العملية المتبعة في بيئة العمل».

هذا وستنطلق مبادرة «100 مهندس شاب في تروجان» من يونيو 2016 وحتى مارس 2017، وهي مخصصة لطلاب السنة الرابعة في مجال الهندسة، والذين لديهم معدل تراكمي يبلغ 3.0 أو أكثر.

وستختار الجامعات كل شهر، مجموعة من عشرة طلاب لقضاء يومين كاملين مع فريق المهندسين العاملين في تروجان، وسيتعرفون معهم من خلال ممارسة الأنشطة اليومية، إلى أساليب العمل، وطبيعة الحياة العملية، ضمن برنامج غني وشامل، يغطي الجانب الإداري في المكاتب، والمجال العملي في المواقع الإنشائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا