• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

السهم يصوب القوس نحو الهدف

الطائرة تبوح بأسرارها في بطولة ند الشبا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يونيو 2016

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات الكرة الطائرة ومسابقة القوس والسهم في دورة ند الشبا الرياضية بنسختها الرابعة المقامة حاليا في مجمع ند الشبا الرياضي، بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ويسبق المباراة النهائية للكرة الطائرة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وتختتم مساء اليوم أيضا منافسات بطولة القوس والسهم بمختلف فئاتها، وذلك بعد اكتمال عقد المتأهلين مع وصول سعيد المهري نهائي فئة المعاقين، ليضرب موعدا مع الباكستاني شبير أحمد.

وجاء بلوغ المهري المباراة النهائية بتفوقه في دور الـ16، على الإيراني إبراهيم هاشمي بنتيجة 6 - صفر، وفي دور الثمانية تغلب على الكومبودي يونس آدم بنتيجة 6-4، فيما كسب الإيراني رضا جلال في نصف النهائي بنتيجة 6-5، فيما وصل شبير أحمد للنهائي بفوزه في دور الـ16، على لاعبنا حبيب عبد المجيد بنتيجة 6-0، ثم في دور الثمانية على اليمني خالد أحمد بنتيجة 6 - صفر، وعلى مواطنه جاسم رمضان بنتيجة 6-2.

ويشهد الدور النهائي الذي ينطلق العاشرة مساء اليوم، مواجهة بين المصرية ندى ممدوح مع الهندي سلمان توماس في نهائي القوس المنحني، فيما يخوض لاعبنا عبيد السويدي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع البرتغالي بيدرو سانتوس. وفي منافسات القوس المركب يلتقي في النهائي السعودي عبد العزيز الروضان واللبناني وسام ترابي، فيما تلتقي السورية مارال شريقي مع المصري عمرو غانم في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. وعلى صعيد فئة الناشئين تحت 17 عاما للقوس المنحني للإماراتيين، يلتقي محمد عتيق مع أحمد حماد، فيما يلعب على تحديد المركزين الثالث والرابع علي عتيق وسعود راشد، وفي فئة الناشئات تحت 17 عاما للقوس المنحني للإماراتيات، تواجه نورة هارون منافستها ميثاء عبدالله، وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع تلتقي فاطمة محمد مع غالية بدر. على جانب آخر، بلغ فريق «إم 5» الدور نصف النهائي لمسابقة الفرق في البادل تنس، بعد تغلبه على فريق الشيخ عبدالله بن مكتوم، بمباراتين دون رد، حيث انتهت المباراة الأولى لصالحه بمجموعتين دون رد، بواقع 6-1 و6-2، والثانية بمجموعتين أيضا بواقع 6-2 و6-3.

وعلى صعيد فئة الرجال المفتوحة، تفوق ساندي فرانكهارسون وخافيير لوبيز على الشقيقين محمد وعبدالله أهلي بمجموعتين دون رد، بواقع 6 - صفر و6 - صفر، وفي والمباراة الثانية تغلب إيميليو ميساس وبيدرو ريوس على خوان رينا وجون جارابيتا، بمجموعتين دون رد، بنتيجة 6-0 و6-0. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا