• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ضبط خلية إخوانية استهدفت مقار الشرطة في الإسكندرية

قصف جوي يحصد 19 إرهابياً في سيناء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 15 مارس 2015

القاهرة (وكالات)

قتل 19 إرهابياً مساء أمس الأول في قصف جوي شنته المروحيات العسكرية المصرية من طراز «أباتشي» بمحافظة شمال سيناء، في أقصي شمال شرق مصر، حسبما أكد مصدر أمني مسؤول.

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية إن مروحيات الأباتشي تقوم «بقصف عدة بؤر إرهابية في قرى جنوب الشيخ زويد وخاصه قريتي العبيدات والزوارعة»، مؤكداً «مقتل ما لا يقل عن 19 مسلحاً في تلك القرى خلال القصف الجوي». من جانبهم، أكد شهود عيان في منطقه قرى جنوب الشيخ زويد للوكالة استمرار القصف العنيف الذي تشنه مروحيات الجيش المصري، مشيرين إلى أنه أسفر عن مقتل عدد من المسلحين.

وأكدت المصادر الأمنية أن معلومات وردت إلى أجهزة الأمن عن وجود عناصر تخطط لشن هجمات ضد قوات الأمن يجتمعون وسط زراعات الزيتون وتم قصف المنطقة وأسفر ذلك عن مقتل 11 من العناصر.

كما قصفت مروحيات الأباتشي سيارة لاند كروز بمنطقة اللفيتات جنوب الشيخ زويد يستقلها 6 من أنصار بيت المقدس يرفعون علم القاعدة واسفر ذلك عن مقتل 6 من العناصر.

وأضافت المصادر أن حملة أمنية مدعومة بالمدرعات والقوات الخاصة داهمت منزل جنوب رفح، ودارت اشتباكات بين قوات الأمن وعناصر من أنصار بيت المقدس واسفر ذلك عن مقتل 2 من العناصر وألقي القبض على 11 من العناصر وتمت إحالتهم إلى أجهزة الأمن لتتولى التحقيق معهم. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا